هل أنتِ مستعدّة لإطلالة هوليوودية ساحرة؟ إليكِ مجموعة أحمر الشفاه من شارلوت تلبوري

24 يناير 2024
بعد سنوات من دراسة هندسة HOLLYWOOD LIP، وفك شفرة الظلال المثالية للونين الزهريّ والأحمر باستخدام مقياس الصبغات العبقري الخاص بها، قامت شارلوت تلبوري بوضع جوهر العناية بجمال نجمات هوليوود في الماضي وحالياً لابتكار الثنائي المثالي من أحمر الشفاه وأقلام تحديد الشفاه! إنه سر التمتع بشفاه أكثر امتلاءً واتساعاً على الفور! مع أطقم HOLLYWOOD BEAUTY ICON LIP من شارلوت، سيتمكن الجميع من إعادة تشكيل شفاههم، تغيير حجمها وإضفاء طابع مميّز عليها!


ابتكارات جديدة! للشفاه من شارلوت!

من خلال العمل مع مختبراتها الرائدة عالمياً في مجال الابتكار، تمكنت شارلوت من فك شفرة أسرار نجمات هوليوود وتقديمها للجميع وفي كل مكان، بدءاً من الفلتر الأصلي والفريد Hollywood Flawless Filter المحفوظ في قارورة إلى Beauty Light Wands الذي حقق انتشاراً واسعاً وتمّ بيعه بالكامل! إنه تأثير HOLLYWOOD!

والآن، قامت شارلوت بحفظ سحر هوليوود نفسه في 10 ظلال جديدة! شبه لامعة (SATIN) + غير لامعة وعصرية!

تتميّز ظلال HOLLYWOOD PINKS الناعمة وشبه اللامعة (satin) بغناها بصبغات زهريّة تتمتع بتأثير فلتر للشفاه ينشر الضوء، كما تعطي الشفاه إطلالة أكثر امتلاءً وأوسع على الفور!

تضمن الظلال الحمراء العصرية وغير اللامعة أن تلفت كل الأنظار إليها، كما تتميّز بغناها بصبغات HOLLYWOOD 3D-EFFECT RED التي تحدد ملامح الشفاه!

إنها تركيبة شارلوت السريّة! لمسات أخيرة فائقة الجاذبية + عبقرية فنيّة ذات مستوى عالٍ للصبغات = الظل المثالي لكِ!

... والآن، أصبح التمتع بإطلالة الشفاه التي لطالما حلمتِ بها أسهل من أي وقت مضى!

عملت شارلوت على حفظ خبرتها بالألوان في 5 من منتجات Hollywood Beauty Icon Lip Cheat فائقة الجاذبية وجديدة! لتحديد الشفاه. تمّ تصميمها باحترافية لتعيد تشكيل شفاهك، تغيير حجمها وجعل تناسقها مثالياً!

يا عزيزتي، ستقوم شارلوت بفك شفرة الظل المثالي لكنّ في غضون 60 ثانية فقط، وستُطلعك على رمز الجمال الذي سيجعل تألقك الداخليّ يبرز! تمتاز الخوارزمية التي صمّمها فريق التقنية الساحرة الخاص بها بأنها عبقرية. إنها شارلوت في جيبك!


عبقرية شارلوت الفنيّة + نظرية الألوان

تمثّل ظلال اللونين الأحمر والزهريّ الركيزتين الأساسيتين لملوّنات الشفاه، فهما يتمتعان بالقدرة على جعل بشرتك تبرز وعينيك تتألقان وشفتيك تبدوان أكثر امتلاءً واتساعاً، مع ذلك يمكنهما أيضاً أن يكونا الأقل تسامحاً. يختار العديد من الأشخاص الظلال غير المناسبة لدرجة لون بشرتهم، مما يجعلها تبدو باهتة، عادية أو رمادية.

"لماذا لا أستطيع العثور على الظل الأحمر المثالي لي؟"، "لماذا لا يمكنني العثور على الظل الزهريّ الذي يناسبني؟"... إنها الأسئلة التي تسمعها شارلوت دائماً في كرسي المكياج الخاص بها! بعد سنوات من العمل خلف الكواليس مع عارضات الأزياء والنجمات، قامت شارلوت بخلط، مزج ووضع طبقات من أحمر الشفاه ومحدّدات الشفاه لابتكار الفروقات الدقيقة والمثالية من اللونين الزهريّ + الأحمر لجميع عميلاتها من الشهيرات... وأخيراً تشارك أسرارها مع كل العالم!

"أحمر الشفاه هو ثقة النجوم الفورية في النفس"

عملت شارلوت لسنوات على دراسة بوسترات نجمات شاشات هوليوود المميّزات والفاتنات، متسائلةً عن الطريقة التي تمكّنها من حفظ جوهر العناية بالجمال الخاصة بها! كانت تقضي ساعات في تحليل لون، حدود ومنحنيات إطلالات شفاه نجمات هوليوود الشهيرات...

وها هي الآن تقدّم للجميع وفي كل مكان، تأثير هوليوود من خلال أحدث ابتكاراتها للعناية بجمال الشفاه!


تصوير الحملة الإعلانية

تضم حملة أحمر الشفاه HOLLYWOOD BEAUTY ICON من شارلوت الإعلانية الجديدة! الشخصيات الملهِمة والمميّزة في عالم العناية بالجمال لدى شارلوت؛ كيت موس وجوردان دان + ميكايلا جاي رودريغيز وابنة أختها الرائعة والموهوبة بيلا تلبوري!

بتمريرة واحدة من الظلال الجديدة للّون الزهريّ شبه اللامع (SATIN) ولون الأحمر غير اللامع، شاهدي الشخصيات الملهمة في عالم العناية بالجمال لدى شارلوت - كيت موس، جوردان دان، وميكايلا جاي رودريغيز وبيلا تيلبوري – وهنّ يتحوّلن أمام عينيك!

كيت موس هي الملهِمة الأصلية في عالم العناية بالجمال لدى شارلوت! لقد ألهمت بالكثير من ابتكارات شارلوت في مجال العناية بالجمال، من Nude Kate إلى Pillow Talk إلى أحمر الشفاه Rocket Girl...

... والآن ومع أحمر الشفاه الجديد! HOLLYWOOD BEAUTY ICON، ابتكرت شارلوت الظل الزهريّ الذي لطالما حلمت به كيت – ICON BABY! إنه مزيج دقيق من الدرجات الطبيعية والزهرية في التسعينيات للتمتع بالظل الزهريّ المثالي! إنه طاقة فتاة هوليوود الرائعة والخاصة بها، المحفوظة في قوارير! باستخدام دراسة شارلوت الخاصة لهندسة الشفاه في هوليوود، عملت على تزويده بصبغات زهريّة تتمتع بتأثير فلتر ينشر الضوء ويعطي الشفاه إطلالة أكثر امتلاءً تتلاعب بالضوء بالطريقة الأكثر إغراءً. عزيزتي، لا يوجد على السجادة الحمراء تناسق أكثر روعةً من كيت موس والشفاه الطبيعية! الآن، يمكن الجميع أن يصبحوا رموزاً رائعة!

بالنسبة إلى الشخصية المذهلة والملهمة في عالم العناية الجمال لدى شارلوت، جوردان دان، أرادت أن تبتكر لعارضة الأزياء الشهيرة هذه اللون الأحمر الكرزي الأكثر لفتاً للأنظار - CINEMATIC RED! باستخدام مقياس الصبغات GENIUS PIGMENT SCALE الخاص بها، قامت بمزج ظلال الأحمر الدقيقة، الأكثر جاذبية وجمالاً، والمعزّزة بصبغات HOLLYWOOD 3D-EFFECT RED الحمراء ذات تأثير ثلاثي الأبعاد التي تحدّد محيط شفتيك!! إنه لون أحمر كرزي سينمائي مشرق لشفاه سينمائية! جوردان تعشق التألّق به على السجادة الحمراء!