بالصور - حسن الرداد ينشر الصور الأولى من كواليس مسلسله الرمضاني

القاهرة – "لها" 29 يناير 2024

نشر الفنان حسن الرداد من خلال حسابه الخاص في "فيسبوك" الصور الأولى من كواليس مسلسله الرمضاني الجديد "محارب"، وعلّق عليها قائلاً: "من كواليس مسلسل "محارب" رمضان ٢٠٢٤ أوعدكم بمسلسل كبير يليق بحضراتكم إن شاء الله".

وتدور أحداث مسلسل "محارب" في إطار اجتماعي شعبي، ويظهر خلالها حسن الرداد بدور سائق ميكروباص اسمه "عزيز محارب"، من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، ويمر بالعديد من الأزمات خلال الأحداث.


ويشارك حسن الرداد في بطولة المسلسل كل من: أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر...، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل،

يُذكر أن آخر أعمال حسن الرداد الفنية، فيلم "بلوموندو" الذي عُرض أخيراً في دور السينما، وهو من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي، ويشارك الرداد في بطولته الفنانون: محمد رضوان، وإنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومصطفى أبوسريع، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود... وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلوموندو"، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج بفتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير نمط حياته فيدخل في صراع معها.