عبير صبري تردّ على أخبار امتلاكها سيارة فارهة

القاهرة – "لها" 31 يناير 2024

نفت الفنانة عبير صبري الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية عن امتلاكها سيارة فارهة بعد ظهورها فيها خلال آخر جلسة تصوير خضعت لها.

وقالت عبير إن لا صحة لتلك الأقاويل، وكل ما في الأمر أنها مجرد جلسة تصوير، مشيرةً إلى أنها لا تحب البحث عن الثراء، لأن ذلك يستفّز الجمهور. وأضافت: "أنا مش من أصحاب ثروات النساء خالص، أنا هادية جداً ومعنديش صراعات خالص الحمد لله عايشة حياتي بهدوء".

كما تحدثت عبير عن أحدث أعمالها فيلم "ليلة العيد"، والذي يُعرض حالياً في دور السينما، فقالت: "فرحانة بفيلم "ليلة العيد"، وإن شاء الله فيلم كبير وناجح ومختلف، والفيلم بيناقش قضايا كتيرة نسائية من مختلف الفئات العمرية".

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حول قضايا المرأة، من خلال معاناة نساء يعشن على جزيرة ما، ويتعرّضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهّم بعض الرجال لحقوقهن... ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين، بينهم: يسرا، يسرا اللوزي، عبير صبري، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، هنادي مهنا...، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي جانب آخر، يُعرض لعبير صبري حالياً مسلسل "حدوتة منسية"، وهو مكوّن من 30 حلقة، ومن بطولة، سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، هبة عبد الغني وغيرهم من النجوم.