أساسيات التزلج... اكسسوارات ضرورية لإظهار أسلوبك الانيق

06 فبراير 2024

تركّز العلامات التجارية الفاخرة بشكل متجدد على مجموعات المنتجعات الشتوية الخاصة بها، ومع تعاون Chloé وFusalp قيد التنفيذ، وارتباط Stella McCartney مع Adidas، بالإضافة إلى عمل Balmain مع Rossignol لإطلاق قطع جديدة، ليس هناك فرصة لأن تكون خزانة ملابسك أرقى من ذلك. نصيحتي العليا؟ الطبقات هي المفتاح. تأكدي من أن كل قطعة تؤدي وظيفة محددة، بالإضافة إلى خلق جمالية أنيقة بشكل عام.


استثمري في قطعة أساسية

ضعي في اعتبارك الركيزتين الأساسيتين اللتين ستستمتعين بهما على المنحدرات: الدفء والأناقة. استثمري في قطعة أساسية واحدة ملفتة للنظر وستخطفين الأنظار، وتحدد نغمة بقية ملابسك. قد تركزين على ما هو في الخارج، ولكن ما هو في الداخل مهم أيضًا. الطبقة الأساسية الخاصة بك لن تبقيك دافئة فحسب، بل إن العنصر المناسب سيؤدي واجبًا مضاعفًا لجذب الانتباه عندما تخلعين معطفك لتحتسي الشوكولاتة الساخنة لاحقًا. أين تتسوقين؟ Balmain، Goldberg، Louis Vuitton و Prada. لدى Pucci سترة منتفخة لطيفة، في حين أن جيليه Max Mara وسترة Monclear x Palm Angels رائعان.


الصوف والفرو في الأحذية

المظهر المناسب للثلج يتطلب أحذية الثلج المناسبة. استثمري في شيء مبطن بصوف الفرو وليس زلقًا حتى تتمكني من مواصلة يومك بعد التزلج لتناول طعام الغداء والتسوق والعشاء. من Moon إلى Magda Butrym و Isabel Marant، يحرص المصممون على جعلك ترتدين حذاءً جيدًا ودافئًا.


إكسسوارات أساسية

تعالي مستعدة مرتديةً قفازات، وقبعات صغيرة، وخوذات ووشاح كبير فهي ستضيف لمسة إضافية وتبقيك مرتاحة. نظرًا لأن الثلج يمكن أن يسبب غبش في الرؤية، استثمري في قناع مميز. تشمل القطع المفضلة لدينا هذا الموسم خوذة Balmain x Rossignol، وقبعة Valentino، وقناع Celine وأي شيء من Louis Vuitton Snow.