أجرأ وأغرب إطلالات أسبوع الموضة في نيويورك

10 فبراير 2024

انطلقت فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك أمس (الجمعة) في سلسلة من عروض أزياء خريف وشتاء 2024 المستمرة حتى 14 شباط (فبراير) الحالي، بحضور مجموعة كبير من أبرز الدور والعلامات العالمية، على غرار "تومي هيلفيغر" Tommy Hilfiger، "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، "مايكل كورس" Michael Kors، "كريستيان سيريانو" Christian Siriano، "سيرجيو هدسون" Sergio Hudson، "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell...

واحتلت الصف الأول في العروض على منصة Park Avenue Armory أيقونات ونجمات في عالم الموضة والأزياء ومشاهير، على أمثال آشلي سيمبسون، وإميلي راتاجكوفسكي، وبروكلين بيكهام، ونيكولا بيلتز وبروك شيلدز وميليسا غورجا وآشلي غراهام وجوليا فوكس...

وتميّزت إطلالات كثيرة سواء من ناحية الجرأة أو الغرابة أو الأناقة، اخترنا لك أبرزها:

جوليا فوكس

اختارت عارضة الأزياء و الممثلة الأيطالية الأميركية إطلالة بيضاء ملفتة للنظر ذات فتحة عنق عميقة تصل إلى بطنها حيث تتحول إلى فيونكة، مع قبعة مميزة من الساتان تبدو وكأنها صدفة..

ارتدت جوليا حذاءًا مدببًا مع الجوارب البيضاء بطول ربلة الساق وحملت حقيبة على شكل قلب وردي.


ميليسا غورجا

واعتمدت نجمة مسلسل Real Housewives of New Jersey ميليسا غورجا فستانًا قصيرًا مكشكشًا من خلال تنورة بأكملها عبارة عن زهرة عملاقة متصلة بالجزء العلوي، مع خط عنق عميق.


إميلي راتاجكوفسكي 

أطلت النجمة الأميركية بفستان ضيق لحضور حدث Hourglass Cosmetics، تميّزت بتصميم ظلي للرقبة وتفاصيل متقاطعة مما أعطى القطعة لمسة أكثر رسمية. وحملت حقيبة يد كرزية من Jacquemus وحذاء بكعب أسود. لقد احتفظت بالأشياء الكلاسيكية من أجل بريقها، واختارت البشرة الندية المشمسة والشفة العارية.