إطلالات غير موفّقة في حفل جوائز BAFTA

19 فبراير 2024

شهد حفل توزيع جوائز الـ"بافتا" البريطانية BAFTA 2024، الذي أُقيم في مركز "ساوث بانك" حضور عدد كبير من النجوم. وكالعادة تفاوتت الإطلالات بين اللافتة والسيئة، سواء لناحية التصميم أو اللون أو شكل الثوب.

عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل لم توفّق في إطلالتها، بحيث اختارت الظهور بفستان أسود واسع من دار CHANEL... ورغم أن التصميم مبتكَر وجاء على شكل كاب من الأعلى، إلا أنه أخفى طبيعة جسمها الممشوق ولم يساعدها في إبراز أنوثتها.

 

واختارت إيما كورين من Miu Miu إطلالة غير تقليدية ومختلفة، ولكنها لم تكن موفقة ولم تناسب الحفل، بحيث تألّف التصميم من قطعتين: في الجزء الأعلى ارتدت "توب" قصيرة تكشف البطن، وفي الأسفل كولون سميكاً باللون الأزرق البترولي، فوقه تنورة طويلة من الشيفون باللون الأسود مع فُتحة جانبية عالية، وزيّنت الوركين بعقدتين كبيرتَي الحجم من لون "الفيزون"، وأسدلت على وجهها قطعة قصيرة من الشبك، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من Cartier. 


على الرغم من فوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعِدة، عن دورها في فيلم "The Holdovers"، كانت إطلالة الفنانة دافين جوي راندولف ضمن الأسوأ، بحيث اختارت للمناسبة فستاناً غريباً باللونين الأسود والخوخي من تصميم Robert Wun، جاء ضيقاً بالكامل من الأعلى ويتدلى من الكتف كاب طويل، ونزولاً من الخصر غلبت عليه الثنيات والزمزمات الصغيرة بحركة عكسية جمعت لونَي الفستان الذي تحرّر في أسفله من أي تفاصيل ولامس قماشه الفضفاض الأرض. وأضافت الى الفستان قفّازات سوداء طويلة فبدت إطلالتها مزدحمة جداً.


واختارت الفنانة إميرالد فينيل لحفل الـ"بافتا" فستاناً كلاسيكياً بتصميم ممل ويخلو من الإبهار، تميّز باللون الأسود مع كمّين طويلين وفُتحة تبدأ واسعة من الكتفين وتضيق نزولاً لتقفل في منتصف الخصر، وتزيّنه في الأعلى ثلاث وردود حمراء برّاقة، وهو من تصميم Armani.


وارتدت الفنانة لاشانا لينش فستاناً باللون العنابي من prada وجاء بتصميم طويل أخفى شكل جسمها مع قبة على شكل ياقة قميص، وكمّين طويلين ينتهيان بوصلة قماش عريضة من اللون الأبيض، وكانت إطلالتها غير موفقة على السجادة الحمراء.