بالفيديو - عمرو يوسف يعلن تفاصيل تصوير "أولاد رزق 3" وموعد عرضه

القاهرة – "لها" 19 فبراير 2024

كشف الفنان عمرو يوسف خلال حضوره حفل "ليالي سعودية- مصرية" الذي أُقيم مساء أمس (الأحد) تفاصيل جديدة عن تصوير فيلم "أولاد رزق 3" في المملكة العربية السعودية، معلناً عن موعد عرضه للجمهور.

وعبّر يوسف خلال حديثه عن سعادته بتصوير الجزء الثالث من فيلم "أولاد رزق" في السعودية، قائلاً: "كان في تسهيلات لينا كتير في السعودية، كنا بنصوّر في أماكن حقيقية في الشارع، وقلبنا عربيات، وفجّرنا عمارات".


وأضاف أن فيلم "أولاد رزق 3" قد تم تصوير جزء منه في الرياض، وباقٍ تصوير أربعة أسابيع منه في مصر، وسيتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

من ناحية أخرى، ينتظر عمرو يوسف عرض فيلم "شقو"، الذي يشارك في بطولته الفنانة دينا الشربيني في تعاون هو السابع بينهما، بعد أن قدّما معاً مسلسلات: "المواطن إكس" عام 2011، "طرف تالت" عام 2012، "غراند أوتيل" عام 2016، "عشم إبليس" 2017، وفيلمَي "كدبة كل يوم" و"هيبتا" عام 2016.

ويشارك عمرو يوسف ودينا الشربيني في بطولة فيلم "شقو" كلٌ من: يسرا وأمينة خليل ومحمد ممدوح ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة... وهو من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

وكان صنّاع الفيلم قد قرروا تأجيل عرضه في دور السينما لينافس ضمن موسم أفلام عيد الفطر بدلاً من طرحه ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام.