طوني بريس وإبداعات الديكور الرومنسي.. Love Mood

جولي صليبا 21 فبراير 2024

لا تكتمل اللحظات الرومانسية والأوقات الجميلة بين العشّاق من دون ديكور رومانسي يبعث الدفء في الأجواء. وللاطّلاع على أحدث الاتجاهات الرائجة في الديكور الرومانسي لمناسبة شهر الحب، كان لنا لقاء مع مصمّم الحفلات والأعراس طوني بريس الذي لا يسعى فقط إلى ابتكار الرفاهية، وإنما يصرّ أيضاً على إتقان التميز في كل إبداعاته...


- كيف تبتكر الديكور الخاص بالحب أو بمناسبة رومانسية؟ وما هي العناصر التي ترتكز عليها؟

نحاول في Level Toni Breiss أن نفهم عمق الحب والشغف اللذين يتشاركهما الثنائي، ونطمح إلى تجسيد تلك المشاعر في أفكار ديكور مميزة وخارجة عن النمطية. نسعى دوماً إلى خلق جو يفيض بالرومانسية والرقي.

- هل تذكر مناسبة معينة مرتبطة بعيد الحب حيث توجّب عليك ابتكار ديكور فريد واستثنائي وخارج عن المألوف؟ وما كان مصدر الإلهام وراءه؟

تولّيت تصميم زفاف في عيد الحب مستوحى من الرومانسية التي جمعت بين الحبيبين، فحرصت على إبراز الرابط الروحي الوثيق الذي جمع بين العاشقين. دمجت الألوان الحمراء والوردية الداكنة في الديكور وكانت الأضواء متلألئة في السقف، فيما تدلّت باقات كبيرة من الأزهار فوق الكوشة. وكانت النتيجة أجواء حالمة وساحرة تركت انطباعاً مذهلاً لدى العروسين وضيوفهما.


- ماذا عن اتجاهات الديكور الحالية الخاصة بعيد الحب؟ هل من أنماط أو عناصر محدّدة يفضّلها عملاؤك؟

نتعامل دوماً مع علامات تجارية فاخرة، ولذلك لا نتبع الصيحات الرائجة، وإنما نصمّم ونبتكر لنصنع صيحات جديدة بأنفسنا. ويحظى كل عميل بتصميم فريد يكون لافتاً للنظر ومذهلاً.

- كيف تدمج الاتجاهات الحديثة معا لأنماط الكلاسيكية الخاصة بالحب والرومانسية؟

عند دمج الاتجاهات الحديثة مع الأنماط الكلاسيكية، أركّز على إدخال اللمسات المعاصرة، مثل الأشكال الهندسية والأقمشة الأنيقة والأفكار المبتكَرة قدر المستطاع. من شأن ذلك خلق توازن متناغم ينال إعجاب العملاء الراغبين في أجواء أنيقة ومترفة.

- كيف تضفي الطابع الشخصي على الديكور الرومانسي لجعله فريداً لكل عميل؟

التخصيص هو الأساس، ولذلك أتناقش باستفاضة مع العملاء وأخوض في كل التفاصيل للتعرف على علاقتهم وتفضيلاتهم وتجاربهم المشتركة. فمن مناظر الديكور الممتدة على 360 درجة، إلى أشكال الديكور المخصّصة، وصولاً إلى الذكريات العزيزة على الحبيبين، تضمن هذه اللمسات أن يكون كل ديكور بمثابة احتفال فريد بالحب.


- في حال طرأ أي تغيير أو أمر غير متوقع خلال مناسبة معينة، كيف تعدّل خطط الديكور في وقت قصير؟

نحن معروفون بأننا نستبق المشاكل مع فريق عملنا الجاهز دائماً وأبداً والمُستعدّ لمواجهة كل التحدّيات. وإذا صادفنا مشكلة رغم كل الإتقان في العمل، فإننا نحرص على إيجاد حلول سريعة وأنيقة.

- هل تأخذ بتعليقات العملاء لتبديل أشياء محدّدة في مشاريع الديكور الجديدة؟

بعد انتهاء أي حفل، أصغي جيداً إلى تعليقات العملاء والضيوف، وأُجري مراجعات شاملة لفهم النواحي التي نجحت بشكل جيد وتلك القابلة للتحسين. تساعدني هذه العملية على تطوير أسلوبي في المشاريع المستقبلية المماثلة، مما يضمن مشروعاً أكثر تخصيصاً واستثنائية.