بالفيديو - شيرين عبد الوهاب تبحث عن إبنتيها في بيروت.. هكذا أصبحتا

القاهرة – "لها" 26 فبراير 2024

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على إحضار ابنتيها إلى حفلها الأخير في لبنان، ولفتتا الأنظار بأناقتهما وجمالهما وبملامحهما المتغيرة بعدما كبرتا، حيث تواجدتا بين الجمهور لدعم والدتهما.

وشهد الحفل الكثير من المواقف العفوية ومن بينها حديثها مع أحد عازفي الفرقة الموسيقية وقالت له: "اللغة الاولى مصر واللغة تانية لبناني"، واكملت وهي تسأل عن ابنتيها وقالت: "فين بناتي الحلوين، مقعدين بناتي فين؟"، وسط هتاف الجمهور.


والتقطت عدسات الكاميرا ابنتي شيرين بكامل أناقتهما بفستانين سهرة وبمكياج ملفت وبتسريحة شعر مرتبة، وكانتا بين الجمهور تستمعان إلى والدتهما بحب واهتمام.


من جهة ثانية، حرصت الفنانة المصرية على تقديم الشكر الى الشعب اللبناني على حفاوة استقبالهم لها، وإصرارهم على حضور الحفل رغم تأجيله أسبوعاً.

وقالت شيرين: "حفلتي في لبنان كانت المفروض تكون الأسبوع اللي فات، واتأجلت بسبب حفلتي في الأوبرا، الليلة السعودية- المصرية، والحقيقة كان في مقاطعة ليا من الشعب اللبناني، بس لما عرفوا إني مليش ذنب في التأجيل ده، مش قادرة أوصف قابلوني إزاي".

وأضافت: "ومش قادرة أوصف الحفلة كانت ناجحة إزاي وقد إيه الناس دول بيحبّوني، وعايزة أشكر الشعب اللبناني على حبهم واستقبالهم الحلو للفنانين المصريين، وإن الظروف اللي حصلت غصب عني دي مأثرتش خالص على الحفلة بل بالعكس نجحت أكتر والجمهور عدده كان أكبر، وبشكر المتعهد اللبناني للحفل فادي أبو عاصي على استقباله ومجهوده في تجهيزات الحفل".