"ديور" DIOR تقدّم تشكيلة من ملابس الرجال لشهر رمضان في الشرق الأوسط

27 فبراير 2024

لطالما سلّط الذهب الضوء على جرأة الدار وإبداعها الخالدين. رمز فريد من رموز "ديور" Dior يُعاد ابتكاره في كلّ موسم، وهو يعزِّز الآن الملابس الساحرة التي صمّمها "كيم جونز".


تنغمس هذه التصاميم في أجواء مرهفة، ويتمّ عرض هذه الابتكارات من خلال سلسلة من اللقطات بدرجات لونيّة مشرقة للبيج والرمادي. يتمّ عرض هذه الدرجات اللونية المتلألئة على الملابس الرياضية مثل قمصان التي شيرت والبولو والقمصان الرياضية وطقم الدنيم غير الرسميّ. مثل قصيدة تتغنّى بتراث "ديور" Dior، تتألّف الإطلالة من سروال حريريّ وقميص بأكمام طويلة وتتعزَّز بنمط CD DIAMOND على كامل التصميم. السترة المزوّدة بسحّاب والسروال الرياضيّ يعكسان فنّ الخياطة الشديد الأهمية بالنسبة إلى المدير الفني لمجموعات "ديور" Dior للرجال.


يزدهر نمط "ديور أوبليك" Dior Oblique الأيقونيّ على حقائب "ميسنجر" Messenger و"سادل" Saddle، التي يتخلّلها مشبك من الألومنيوم يحمل توقيع "كريستيان ديور" CHRISTIAN DIOR، بالإضافة إلى محفظة "تريبل باوتش" TRIPLE POUCH واللوازم الجلدية الصغيرة. تكتمل هذه المجموعة الاستثنائية من خلال الأحذية الرياضية B27 وB101، وحذاء الـ "لوفر" DIOR GRANVILLE، والصنادل ALIAS وAQUA.