ساعات ساحرة باللون الأحمر

29 فبراير 2024

أضيفي لمسة من الحب إلى معصمك من خلال أحدث ساعات الموسم الموقّعة من أهم الدور العالمية. اذ تم تخصيص ساعات باللون الأحمر لمناسبة «يوم الحب»، حيث يمكنك أن تتألقي بها بشكل لافت مع فستان طويل منساب. ابتعدي عن التصاميم الكلاسيكية وتوجّهي نحو الأشكال التي تلفت النظر وتحتوي على تفاصيل دقيقة تعبّر عن حِرفية هذه الدور العالمية.


Dior Grand Bal Jardin Fleuri

تستحضر مجموعة Dior Grand Bal دوران ثوب الحفلة على إيقاع عيار Dior Inversé ووزنه المتأرجح الوظيفي الموجود على مقدّمة الميناء.

مثل الساتان والتفتا المُصمّمة في فساتين الحفلات في مشاغل الدار للأزياء الراقية، تم تزيين مجموعة Dior Grand Bal بخيوط ذهبية والحرير والريش والأحجار الكريمة. ويسلّط الابتكار التقني للساعة الضوء على أناقتها. تعكس المواد المصقولة وزوبعة الألوان الكرات الساحرة التي أحبّها السيد «ديور»، وكأنها دعوة للخروج إلى حلبة الرقص.


Chopard L’Heure du Diamant

من خلال ساعةL’Heure du Diamant، تلتقط Chopard بمهارة جمال الألماس. نظّم حِرفيو الدار، بصفتهم خبراء معترفاً بهم في عالم ساعات المجوهرات الفاخرة، لقاءً بين التصميم المعاصر وملكة الأحجار الكريمة.


Cartier Clash Unlimited

تم تصميم ساعة Clash Unlimited في استوديوهات Cartier لصناعة الساعات، وهي جزء من ذخيرة الدار الإبداعية من ساعات المجوهرات. تتفرّد ساعة Clash Unlimited بآلية أنيقة تتميز بجمالها، مما يخلق ساعة مجوهرات تجمع بين البراعة والقوة.