صنّاع "كامل العدد" بلفتة إنسانية... وهذا سرّ ظهور مصطفى درويش خلاله

القاهرة – "لها" 29 فبراير 2024

في لفتة إنسانية من صنّاع مسلسل "كامل العدد + 1"، والذي يُعد الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" الذي قامت ببطولته العام الماضي الفنانة دينا الشربيني بمشاركة كل من شريف سلامة والراحل مصطفى درويش، طرح صنّاع المسلسل البوسترات الرسمية لأبطاله ووضعوا صورة الفنان الراحل مصطفى درويش ضمن أحد البوسترات.

وعن سبب ظهور مصطفى درويش على البوستر، قالت السيناريست رنا أبو الريش مؤلفة المسلسل: "فكرة وضع صورة مصطفى درويش على بوستر مسلسل "كامل العدد +1"، تعود لكل طاقم العمل... كلنا مفتقدينه الحقيقة وغيابه مأثّر فينا نفسياً".


وعن حقيقة ظهور درويش في أحداث المسلسل بعد وفاته، قالت أبو الريش: "الموضوع دا اتعالج درامياً، ولكن مفيش ممثل تاني هيعمل دوره".

يُذكر أن مسلسل "كامل العدد" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، لما يحمل من قيم اجتماعية ولتمتعه بحسّ كوميدي، حيث ظهرت دينا الشربيني في البرومو بدور "ليلى" التي تحمل طفلاً بين يديها، مما يعني أنها ستلِد طفلاً جديداً من زوجها شريف سلامة الذي يلعب دور "أحمد" ليصبح عدد أفراد عائلتهما ثمانية.

ويواصل فريق عمل الجزء الثاني من المسلسل تصوير ما تبقّى من مشاهده تمهيداً لعرضه في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه جزؤه الأول في رمضان الماضي.