بعد طلاقها... هنا الزاهد في النيابة العامة لهذا السبب!

القاهرة – "لها" 05 مارس 2024

تقدّمت الفنانة هنا الزاهد ببلاغ إلى النيابة العامة كشفت فيه عن سرقة شيكين مصرفيين من داخل فيلتها، تتخطى قيمتهما الثلاثة ملايين جنيه.

وقالت هنا في بلاغها، إن شيكين مصرفيين سُرقا من فيلتها الخاصة في الشيخ زايد، قيمة الأول مليون و500 ألف جنيه، والثاني مليون و889 ألف جنيه.

وفي تعليقها الأول على سرقة فيلتها، نشرت هنا الزاهد عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو لإحدى قصائد الشاعر فارس قطرية تصف فيه ما مرت به خلال الفترة الماضية، والتي يقول خلالها: "ما هو برضه أكيد ربنا شايف، الواحد عدّى بإيه وراضي؟ عدّى بصدمات وبشر فترات، وزعيق وعياط وكلام فاضي".

من ناحية أخرى، تواصل هنا الزاهد التحضير لدورها في فيلم "البحث عن الفضيحة"، والذي من خلاله يعيد الفنان كريم محمود عبد العزيز تقديم الفيلم الشهير الذي قام ببطولته "الزعيم" عادل إمام منذ أكثر من 50 عاماً، وشاركه فيه الفنان الراحل سمير صبري والنجمة ميرفت أمين.

وسوف تعيد هنا الزاهد تقديم الدور الذي أدّته ميرفت أمين في النسخة القديمة من الفيلم، في حين لا يزال البحث جارياً عن الفنان الذي سيلعب دور الفنان الراحل سمير صبري. والفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.