مفاجآت لهيفاء وهبي في يوم ميلادها... واحتفال مميّز في هذا المكان

11 مارس 2024

احتفلت النجمة هيفاء وهبي بيوم ميلادها وبقدوم شهر رمضان المبارك في أجواء عائلية لطيفة، وفي الوقت نفسه بطريقة مبتكرة ومختلفة من خلال عرض صورها في ساحة التايمز السكوير في نيويورك، المكتظة بالناس.

ويأتي هذا العرض كسابقة لافتة وغريبة من نوعها للاحتفال بيوم ميلاد هيفاء، كونها نجمة عربية... وأرفقت هيفاء الصور بتعليق كُتب على الشاشة وجاء فيه: "عيد ميلاد سعيد للملكة العربية هيفاء وهبي".


كما شاركت المغنّية اللبنانية متابعيها على "إنستغرام" بصور عفوية خلال تواجدها في باريس، حيث أطفأت شمعة عامها الجديد بمفاجأة من صديقتيها وبدت في غاية الأناقة والجمال.

وظهرت هيفاء وهي تجلس في مطعم وفي الخلفية برج "إيفل" مضاء بالأنوار، وأمامها قالب حلوى تم تجهيزه خصّيصاً لها، بحيث زُيّن بعيون زرقاء  ومجسّم صغير لها، مع صندوق هدايا باللون الوردي.


واستعرضت هيفاء وهبي رشاقتها بفستان أبيض اختارته لهذه المناسبة من تصميم Elisabetta Franchi، وجاء ضيقاً بالكامل وقصيراً ومزيّناً بجيوب وخطوط سوداء ويبلغ سعره نحو 750 دولاراً أميركياً. وأرفقت هيفاء الصور بالتعليق: "شكرا لأمنياتكم ولرسائلكم هدية بمناسبة عيدي، وبمناسبة حلول الشهر الفضيل، رمضان مبارك عليكم بالخير والبركة وكل عام وأنتم بخير".