البساطة والفخامة... زيندايا تعتمد صيحة أظافر جديدة

16 مارس 2024

إلى جانب التركيز على الملابس التي يتم اختيارها من أهم دور الأزياء العالمية، يركّز خبراء الموضة بأجدد صيحات المكياج والشعر التي تعتمدها النجمات في المناسبات العالمية مثل حفل الأوسكار أو الغرامي، وغالباً ما يتم تصديرها إلى العالم على أنها الموضة الحديثة.

ولفتت الفنانة زيندايا خلال مشاركتها أخيراً بحفل توزيع جوائز الأوسكار بفستانها الأنيق المطبع بأشجار النخيل من تصميم Giorgio Armani Privé، وكان ملفتاً تسريحة شغرها الناعمة وأظافرها القصيرة.


وخطفت النجمة العالمية الأنظار باعتمادها موضة الأظافر المربعة القصيرة، مع طلاء أظافر باللون الوردي اللامع ليتلاءم مع فستانها المتلألئ، ومكياجها الناعم.

وعلى الرغم من أن الفنانة العالمية لم يتم ترشيحها لجائزة الأوسكار هذا العام، إلا أنها حرصت على الحضور بكامل أناقتها، وصنف فستانها بين الأجمل في الحفل باللونين الفضي والزهري في إطلالة مذهلة.


ويبدو ان صيحة الأظافر المدببة باتت غير سائدة هذا العام، وسيعود تصميم الأظافر بشكل مربع وبألوان فاتحة ولامعةعلى طريقة زيندايا التي أثبتت مرة واحدة أن شكل الأظافر يمكن أن يبدو طبيعياً للغاية من خلال قصها لتصبح قصيرة وتطبيق طلاء أظافر طبيعي وبسيط، ومز دون أي إضافات.