علامة "بنفت الشرق الأوسط" تنشر بهجة الشهر المبارك من خلال برنامج "مطبخ رمضان"

20 مارس 2024

بمناسبة الاحتفال بشهر رمضان المبارك، قدمت علامة "بنفت الشرق الأوسط" سلسلة ويب شيّقة تبعث الفرح، من خلال برنامج طهي فريداً من نوعه بمشاركة أبرز مؤثّرات الـ"يوتيوب" والـ"تيك توك" في المنطقة، بهدف نشر أجواء الفرح وتعزيز الشعور بالانتماء إلى المجتمع.

وتُعدّ شركة "تاكتيكال" المتمركزة في دبي، من أبرز شركات الإنتاج في مجال سرد القصص الرقمي والمفاهيم المبتكرة، وتتولى إنتاج سلسلة الويب هذه التي تشكّل مصدراً للإلهام والترفيه على حدٍّ سواء للمشاهِدات على مدى خمس حلقات، وتحتفي بقوّة الصداقة وفرح خوض تحدّيات مذهلة في عالم الطهي.

وتعرض هذه السلسلة محتوى ترفيهي رائع مليء بتجارب الطهي الاستثنائية، وهو من تقديم الثنائي المميّز @noorstars التي تمتلك 20 مليون متابع على "يوتيوب"، و @raghda.k التي تمتلك 6.1 ملايين متابع على "إنستغرام"، كما ستشارك في البرنامج كوكبة من صانعات المحتوى الموهوبات على غرار @saraalwari التي تمتلك 4.5 ملايين متابع على "إنستغرام"، و@ana.beeko التي تمتلك 3 ملايين متابع على "تيك توك"، لتزيّن كلّ واحدة منهنّ الشاشة بلمستها المميّزة وشخصيتها الفريدة.

وقدمت مشاهير السوشيال ميديا مجموعة من الوصفات الشهية والتحدّيات الممتعة، في قالب من المتعة والفرح والصداقة. ويمكن متابعة الحلقات الكاملة عبر قناة "بنفت كوزمتكس" على "يوتيوب"، وعبر حسابها على "تيك توك".


تابعي قنوات علامة "بنفت الشرق الأوسط" على منصّتَي "يوتيوب" و"تيك توك":

"يوتيوب" (1.26 مليون مشترك): https://www.youtube.com/user/Benefitmiddleeast

"تيك توك" (أكثر من 650 ألف متابع): https://www.tiktok.com/@benefitmiddleeast