تامر حسني يعلن عن مفاجأة مع رامي صبري... ماذا قال عن صداقتهما؟

القاهرة – "لها" 21 مارس 2024

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور ظهر فيها مع الفنان رامي صبري، كشف من خلالها عن صداقتهما الممتدة لسنوات والتي لا يعرف بها أحد، واعداً جمهوره بمفاجأة تتمثل بعمل فني سيجمعهما قريباً.

وظهر تامر في إحدى الصور مع رامي بمفردهما، فيما ظهرا في صورة أخرى مع زوجة رامي وطليقته بسمة بوسيل، وعلّق على الصور قائلاً: "صداقة عمر يمكن مكانتش باينة، بس رمضان كريم ودايماً بييجي بمشاعره الطيبة وإن شاء الله الصداقة دي مكمّلة طول العمر واستنّوا حاجة حلوة مننا إن شاء الله تليق بيكم ورمضان كريم".


وكان تامر حسني قد دعا عدداً كبيراً من زملائه في الوسط الفني الى سحور أقامه في منزل طليقته الفنانة بسمة بوسيل حيث فجّر مفاجآت كثيرة لجمهوره.

ونشر تامر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من السحور ظهرت فيه مجموعة كبيرة من النجوم وهم يغنّون ويرقصون معه على أنغام أغنيته "قدها"... وعلّق تامر على الفيديو قائلاً: "إمبارح مكانتش عزومة سحور عادية، كان فيها ناس كتير أنا بحبهم كلهم أصحاب متقابلوش من كتير، وفيها احتفال بأغنية بسّومة القمر صاحبة الصوت القمر اللي هي تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو""، وأضاف: "احتفال بالنجاح الكبير أوي لمي عمر وحبيبي وأخويا وابني اللي مشرّفني المخرج المبدع محمد سامي ومحمد ده بالذات هيبقى ليه بوست مخصوص مني قريب".