صدقي صخر يثير الجدل حول خطوبته لجيهان الشماشرجي

القاهرة – "لها" 21 مارس 2024

نشر الفنان صدقي صخر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور أثار بها الجدل حول حقيقة خطوبته للفنانة جيهان الشماشرجي التي تشاركه البطولة في مسلسل "كامل العدد+1"، حيث ظهر في الصور وهو يقدّم لها خاتم الخطوبة وسط فرحتها بطلبها يدها، وعلّق على الصور قائلاً: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات".

وعلّق عدد كبير من زملاء صدقي صخر ومتابعيه على الصور، وتراوحت التعليقات بين من قدّم له التهنئة بالخطوبة، ومن تساءل مشكّكاً في حقيقة الأمر، لتكشف أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل أن صور الخطوبة مأخوذة منه، وأن ما فعله صدقي ترويج للمسلسل ولكن بطريقة جديدة.


يُذكر أن صدقي صخر يشارك في السباق الرمضاني الحالي بثلاثة أعمال فنية هي: "كامل العدد+١" مع النجمة دينا الشربيني، و"فراولة" مع النجمة نيللي كريم، و"لانش بوكس" مع النجمة غادة عادل.

ويُعدّ مسلسل "صوت وصورة" أحدث أعمال صدقي صخر، وهو بطولة: حنان مطاوع، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد...، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

كما عُرض لصدقي صخر أخيراً فيلم "أنف وثلاث عيون" في دور السينما المصرية والعربية، وهو مأخوذ عن رواية للأديب إحسان عبد القدوس، ومن إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.