"كانوبي باي هيلتون سيشل": ملاذ مثالي لعشّاق المغامرة

21 مارس 2024

أعلنت شركة "هيلتون" عن افتتاح أحدث وجهةٍ لها في جزر سيشل، وهي منتجع "كانوبي باي هيلتون سيشل" ليكون أوّل ملاذ يوفّر أسلوب الحياة المصمَّم بحسب المتطلبات الشخصية والذي تقدّمه هذه العلامة في منطقة المحيط الهندي.


"كانوبي باي هيلتون سيشل" هو أوّل منتجع تفتتحه "هيلتون" على مستوى العالم، ويقع في جنوب جزيرة ماهي حيث يجمع ما بين التفاصيل المحلية واللمسات العصرية ليوفّر ملاذاً مثالياً للعائلات وعشّاق المغامرة على حدٍّ سواء. يبعُد المنتجع مسافة قصيرة بالسيارة عن حديقة الملك (حديقة التوابل) وعن شاطئ آنس ألا موش الذي يشتهر بمياهه الهادئة. كما يتمتّع بتصميم مستوحى من المساحات المحيطة به ليقدّم للضيوف تجربة أصيلة، بدءاً من غرفه التي يبلغ عددها 120 والمصمّمة بأعلى درجات الرقي لتتداخل فيها العناصر والمواد المحلية، مروراً بمركز السبا حيث يخيّم الهدوء والسكينة وصولاً إلى المطاعم والاستراحات عالمية المستوى.

سيكون الضيوف على موعد مع ثلاث وجهات طعام تقدّم لهم باقة واسعة من الخيارات. يوفّر مطعم أفوسيه تشكيلة من أطباق الفطور الشهية فضلاً عن قائمة طعام انتقائية فرنسية وكريولية لوجبتَي الغداء والعشاء. وتحلو الأمسيات في هذه الوجهة مع عروض ترفيهية آسرة ليختبر الضيوف إقامة مثالية.

من جهة أخرى، تتميّز استراحة سيغا المستوحاة من رقصة السيغا التقليدية التي تشتهر بها جزر سيشل، بأجوائها الممتعة التي تُعدّ مثالية للاسترخاء والتمتّع بالمياه المنعشة وسط إطلالات خلاّبة على المحيط الهندي. وسيتمّ افتتاح مطعم باليم في وقتٍ لاحق من هذا العام ليختبر الضيوف تجربة طعام شاطئية مستوحاة من الثقافة الآسيوية حيث يمكنهم التمتّع بالنكهات الإندونيسية والتايلاندية والصينية، إلى جانب الكوكتيلات المُعدّة محلياً.

بدورها، قالت جينا هاكيت، رئيسة علامة "كانوبي باي هيلتون": "يسرّنا إطلاق منتجع "كانوبي باي هيلتون" الأوّل حول العالم في جزر سيشل بينما نواصل توسيع نطاق انتشار علامتنا عبر افتتاح المزيد من الوجهات السياحية والمنتجعات. واليوم، ينضمّ منتجع "كانوبي باي هيلتون سيشل" إلى محفظة عالمية تضم 40 فندقاً، ويُعدّ بمثابة جنّة على الأرض إذ يمزج التفاصيل المحلية الأصيلة المستوحاة من أجواء آنس ألا موش مع التصميم الراقي الذي يجسّد جوهر المنطقة المبهرة. نتطلّع إلى استقبال ضيوفنا بين أحضان هذه الوجهة الخلابة".


بالإضافة إلى ذلك، يمكن الضيوف الاسترخاء وتجديد نشاطهم في سبا أفلويا المستوحى من جمال الطبيعة والذي تتراصف حوله أشجار القرم المحيطة بالمنتجع. تتمحور فلسفة السبا حول تعزيز الرابط الذي يجمعنا مع الطبيعة وتوفير تجارب استرخاء لا تُضاهى، بالاعتماد على العناصر الطبيعية والقوّة المجدِّدة التي تتمتع بها المكوّنات النباتية. كما يمكن الضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية العصري أو السباحة في أحد المسابح الثلاثة التي يضمّها، فضلاً عن ممارسة الرياضات المائية على الشاطئ، أو الاسترخاء في اللاونج قبل المغادرة إلى المطار.

وبدورهم، سيمضي الضيوف الصغار أمتع الأوقات، إذ يقدّم المنتجع لهم نادي باونتي سيكرز للأطفال والمراهقين الذي يتضمّن مساحة ألعاب ممتعة تعزّز فضولهم وتغذّي حبّ الاستكشاف لديهم ليمرحوا ويستمتعوا تحت إشراف الخبراء. كما يوفّر النادي لهم حِرفاً يدوية تنمّي الحسّ الإبداعي لديهم، فضلاً عن ألعاب شيّقة وأنشطة استكشافية في الهواء الطلق تشمل أمسيات حول النار وجلسات موسيقية.

يلتزم المنتجع بتأدية دور فعّال في المجتمع المحلّي، فيساهم فريق العمل فيه بدعم البيئة الطبيعية عبر استصلاح أشجار القرم وساحل ماهي، فضلاً عن تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة والاستدامة في عمليات المنتجع وممارساته.

يشكّل منتجع "كانوبي باي هيلتون سيشل" جزءاً من برنامج الولاء للضيوف Hilton Honors الحائز جوائز عدة، والذي يشمل علامات "هيلتون" الفندقية العالمية البالغ عددها 22 علامة. سيحصل أعضاء البرنامج الذين يحجزون مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة على مزايا فورية، بما في ذلك إمكانية دفع مرنة تسمح للأعضاء باختيار أي توليفة من عدد النقاط والمال لحجز إقامتهم، بالإضافة إلى خصم حصري للأعضاء غير متوافر في أيّ مكان آخر وخدمة "واي فاي" قياسية مجانية. كما يتمتّع الضيوف بأدوات رقمية متوافرة حصرياً من خلال تطبيق Hilton Honors الرائد على الجوّال، حيث يتسنّى لهم تسجيل وصولهم، اختيار غرفهم ودخولها باستخدام مفتاح رقمي.