بالفيديو - سمية الخشاب تتوّعد بعد عرض حلقتها في "رامز جاب من الآخر"

القاهرة - "لها" 23 مارس 2024

خلال لقاء لها مع et بالعربي، كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تفاصيل إصابتها في برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة mbc مصر، يومياً في رمضان.

وقالت سمية: "أنا مدمرة دراعي مش قادرة أحركه من مكانه والمفروض أبقى عامله جبيرة في رجلي وأبقى رابطة دراعي ودا بتقارير طبية من ثلاثة دكاترة منهم واحد إنجليزي".

وهاجمت سمية البرنامج قائلة: "الموضوع مينفعش برامج المقالب دي متاحة ومبررة لكن ليه ناس كتير تتعرض للأذى مفيش أي مبرر إن لمجرد إنه يطلع ويشتهر ويعمل مشاهدات على حساب صحة الناس، الصحة كنز ومفيش أغلى منها".

وتابعت سمية رداً على القول بأن النجوم على معرفة بالمقلب: "وأيا كان يتقال إنتي كنتي عارفة المقلب ومضيتي على ورقة إنك موافقة، هو في حد بيمضي على إنه يتكسر ويعرض حياته وصحته للخطر ويبقى عنده مشكلة بعد كده ميبقاش عارف يعالجها، الصحة إيه يساويها تتقدر بإيه ولا ملايين الدنيا".

ومن جهة أخرى، وجهت سمية الخشاب عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" رسالة إلى رامز جلال، بعد إذاعة حلقتها في برنامج "رامز جاب من الآخر"، حيث نشرت صورتها مع رامز من البرنامج وعلقت عليها بقولها: "حقي منك مش هسيبه يا رامز يا مؤذي".

يُشار إلى أن سمية الخشاب يعرض لها حاليًا مسلسل "بـ100 راجل"، ضمن الأعمال المشاركة في الموسم الرمضاني الحالي، وتجسد من خلاله دور غالية وهي فتاة تواجه صعوبات كثيرة وتعمل في موقف أتوبيسات بعد قتل والدها، ويقتل زوجها أيضًا خلال حفل زفافها، كما تلفق لها قضية وتدخل السجن وتواجه مصيرًا صعبًا، ويشارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب، كل من: محمود عبد المغني، أحمد عزمي، محمد رضوان، حسناء سيف الدين، هالة فاخر، نانسي صلاح، سما إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج إبرام نشأت، وتأليف محمود حمدان.