علامة "سواروفسكي" تُسدل الستار مع نور ستارز على مجموعة Constella المتلألئة احتفالاً بشهر رمضان الكريم

27 مارس 2024

مع مرور أيام شهر رمضان الكريم، تستوحي دار "سواروفسكي" من روح الاتحاد والتأمّل والتكاتف التي يتميز بها الشهر الفضيل. في رمضان، يغمرنا الفرح وتحلّ علينا النِّعم، إذ يجتمع أشخاصٌ من مختلف مشارب الحياة للاحتفال بالقيم السامية والمشتركة التي تزكّي النفس وللاحتفاظ معاً بذكريات لا تُنسى.

لا تضيّع "سواروفسكي" فرصة المشاركة في هذه المناسبة التي تحمل معانيَ عميقة، وها هي تعلن عن إطلاق أحدث ابتكاراتها من مجموعة Constella التي استُمدّت قطعُها من كوكبات النجوم بجمالها الآسر، لتشيد بمهارة العلامة في تقنيات تقطيع الأحجار لتعكس الضوء، وتجسّد جمال هذه الأجرام السماوية التي تضيء سماء ليالينا.

ترسّخ مجموعة Constella التزام "سواروفسكي" المتفاني بالرقي والأناقة التي لا يحدّها زمن، إذ تُصنع كلٍّ من قطعها بأعلى درجات الإتقان لتكتسب تصميماً كلاسيكياً بسيطاً، وتُرصّع بأحجار زيركونيا الخضراء الزمرّدية. فاللون الأخضر يرمز إلى التجدّد والرخاء، وإلى الروح التي تزدهر في الشهر الفضيل.

يظهر شغف "سواروفسكي" في إتقان طريقة انعكاس الضوء جلياً في قلب التصميم، إذ تحاكي الأنماط الدقيقة شكل النجوم المتلألئة، فتشعّ جمالاً وبريقاً شبيهاً بذاك الذي ينير سماء الليل في شهر رمضان الكريم. علاوةً على ذلك، تذكّرنا المجموعة الرائعة بالضياء الذي ينير قلوبنا ويوحّدنا، مهما اختلفت عاداتنا وتقاليدنا.

أصبحت القطع الحصرية لشهر رمضان الكريم متوافرة للشراء في متاجر "سواروفسكي" في أنحاء الشرق الأوسط وعلى الإنترنت عبر www.swarovski.com