بالفيديو - حسام حبيب يتحدث عن تأثره بانفصال والديه وخوفه المَرَضي وعلاقته بشيرين عبد الوهاب

القاهرة – "لها" 04 أبريل 2024

خلال حلوله ضيفاً على برنامج "على المسرح"، الذي تقدّمه الإعلامية منى عبد الوهاب، كشف الفنان حسام حبيب تفاصيل تأثره بانفصال والديه، وهو في مقتبل العمر، وأكد أنه تأثّر سلباً بطلاق والديه بحيث بدأ يعاني اضطرابات نفسية، منها خوفه الشديد من الانفصال والابتعاد عن كل شيء يحبّه، كما تحدّث عن تفاصيل علاقته بشرين عبد الوهاب بعد الانفصال.


وقال حسام: "كان عندي وسواس قهري في أوائل العشرينات من عمري، انفصال أبي وأمي أثر فيَّ، من بعدها مبحبش أبداً حاجة تبعد عني، بقيت عايش في رعب حتى لو عندي عربية وجيت أبيعها بخاف، عندي خوف من الانفصال عن أي حاجة بحبها".

وأضاف: "المسرح كسر فيَّ الخجل، وأول مرة طلعت على المسرح شعرت بالدوخة وأصحابي دفعوني كي أقف مكاني، أنا كنت بتكسف أعمل أوردر على التلفون، أو أسأل عن أي شيء بكام، كان عندي خجل مَرَضي اتعالجت منه على المسرح".



وأوضح حسام حبيب أنه يحبّذ الاعتراف بالخطأ، والخضوع للعقاب بعد ارتكابه هذا الخطأ، وذلك منعاً لتكرار الخطأ، قائلاً: "مكنتش بحب أروح المدرسة بسبب خجلي، وأنا لما بغلط بحب العقاب، وبكره الكذب، واعتدت أقول لأمي على مصايبي، بحس أني شجاع لما بعترف لها بالحقيقة، ولو بإيدي ألغي شيء هلغي الفترة اللي أتكوّنت فيها مشاكلي وعيوبي".



وأضاف: "شغلانتنا بتحتاج نوع من التنازلات، وأنا نفسي أغنّي لعبد الحليم أو شيرين، بس الموضوع صعب، نفسي أغني لها".

وعن علاقته بشيرين عبد الوهاب، قال حسام حبيب: "أنا لن أستمر على هذا الوضع، ولن أنتظر العمر أن يمر، ولن أسكت، فبقدر ما سوف آخذ سوف أعطي".