التعليق الأول لنجمة "العيال كبرت" بعد عودتها من خلال "جودر"

القاهرة – "لها" 04 أبريل 2024

بعد احتجاب عن الشاشة امتد لسنوات، عادت الفنانة نادية شكري نجمة مسرحية "العيال كبرت" للظهور بدور قصير كضيفة شرف في مسلسل "جودر" للفنان ياسر جلال، لم يتعدَّ المشهدين، ومع ذلك استطاعت أن تشد الأنظار إليها، مما أثار حالة من الجدل وتساؤلات عن غيابها الطويل عن الساحة الفنية.

وفي تعليقها الأول على تصدّرها "الترند" بعد دورها في مسلسل "جودر"، نشرت نادية شكري عبر صفحتها في "فيسبوك" بياناً قالت فيه: "صباح الخير على كل حبايبي... مش عارفة أعبّر عن فرحتي... إني أعمل دور ضيفة شرف في عمل كل الضجة دي، فهو طبطبة من عند ربنا إن يكون لي النصيب في اشتراكي في عمل يكتب له نجاح كبير مع مخرج رائع الأستاذ إسلام خيري ومع نجم مثل الفنان ياسر جلال ومع طاقم من المبدعين وكهدية من ربنا كمان إنه يجعل حبكم لي يكون السبب الرئيسي في هذه الضجة ولولا حبكم لي ما كنت أصبحت ترند... فعلاً اللي يحبه ربنا يحبّب خلقه فيه... ربنا ميحرمنيش من حبكم".

ويعيد مسلسل "جودر" المُشاهد إلى زمن حكايات شهرزاد والتي لم تعد غريبة على الإطلاق عن مواسم رمضان في العقود الماضية، حيث يأخذ المشاهدين إلى عالم عجيب يختلط فيه السحر بالحقيقة والخيال بالواقع بتأثيرات بصرية عالمية، وهو عبارة عن حكايتين متداخلتين عن الملك شهريار الذي يتعرض للخيانة من زوجته فيقرر أن يتزوج كل يوم فتاة ليقتلها في الصباح، حتى تظهر شهرزاد ابنة الوزير قمر الزمان التي تنجح بدهائها ومعرفتها بقصص خيالية في جذب انتباهه وجعله يتراجع عن قرار قتلها.

والمسلسل هو بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي...، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.