ميرهان حسين تردّ على انتقادات إطلالاتها وحقيقة معرفتها بمقلب رامز جلال

القاهرة - "لها" 06 أبريل 2024

ردت الفنانة ميرهان حسين على الانتقادات التي وجهت لها بأنها تتعمد الظهور بفساتين مكشوفة على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية، بهدف لفت الأنظار.

وقالت ميرهان في تصريحات إعلامية: "لا يشترط لفت الأنظار ارتداء فساتين مكشوفة، فمن الممكن أن ترتدي أي واحدة فستاناً مقفولًا وتكون متحفظة لكنها تكون ملفتة للنظر".

وأضافت: "الفكرة أن ما ترتديه أي واحدة يكون لائقاً عليها".

وردًا على سؤال هل تسعى للحصول على استحسان متابعيها بنشر صور مثل صورتها أثناء أداء العمرة، قالت: "أنا لا أفعل شيئاً كي أرضي الناس، أنا أشاركهم بعض الأمور من حياتي اليومية".

وتابعت: "هذا كان وقتما كنت في العمرة، ونزلت صورة لكي تكون عندي هذه الذكرى والتاريخ أني كنت في هذا الوقت في أطهر مكان على وجه الأرض".

وأكدت ميرهان حسين أنها لم تقصد التنمر على النجمة إليسا بالطريقة التي قلدتها بها، خلال حلولها ضيفة في إحدى حلقات برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، قائلة: "فيديو التقليد تحديدًا تم تداوله أكثر من يوم بشكل متتالٍ، وأريد أن أقول ألا يظن أي أحد أن هناك تنمرًا، أولًا لأني أعشق إليسا، وهي مميزة بملامحها وشفاهها وابتسامتها وغمازاتها، فهي حركات تعبيرية خاصة بها".

وردًا على سؤال هل كانت على علم بوقوعها في المقلب، قالت ميرهان حسين: "لأ طبعا، أنا كنت أعرف أننني ذاهبة إلى برنامج من تقديم رامز، وعندي شك كبير أنه مقلب لكن لم أكن متأكدة".

وتابعت: "ولم أكن أعرف لماذا كانت الضيفة الثانية الفنانة انتصار لكن اتبسطت بوجودها لأني أحبها، ولا يوجد أي خلاف بيني وبين انتصار أو أي أحد".

وأشارت ميرهان حسين إلى أصعب مراحل المقلب بقولها: "المرحلة الأولى عندما يتم فتح الأرض لأنك واقف بكل ثقلك في اتجاه الجاذبية الأرضية، والنزول في مياه مثلجة وعميقة، وعدت إلى الأوتيل أبكي".