محمد رمضان يروِّج لفيلمه الجديد بهذه الطريقة

القاهرة – "لها" 08 أبريل 2024

روّج الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" لفيلمه الجديد "أسد إسود"، الذي يعكف على التحضير له في الفترة الحالية، ولكن بطريقة حديثة ومبتكرة، حيث نشر مجموعة بوسترات للفيلم غير رسمية من تصميمات الجمهور، وكتب معلقاً عليها: "مبسوط من اجتهادكم وتوقعاتكم لشخصيتي في فيلم "أسد"، وشكراً على التصميمات الرائعة دي... حماسكم ده مشجعني أوي في مرحلة التحضير للفيلم، "أسد" إنتاج موسى أبو طالب، ‏تأليف محمد وشيرين وخالد دياب وإخراج محمد دياب".


وكان محمد رمضان قد قدّم أغنية جديدة بالتعاون مع المطربة أنغام كإعلان لإحدى شركات الاتصال العاملة في مصر، خلال شهر رمضان الحالي.

وظهر في الإعلان كل من أبناء وأشقاء محمد رمضان، مع ظهور خاص لنجل أنغام وأسرتها، بالإضافة الى ظهور الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، الذي كتب كلمات الأغنية، والملحن عزيز الشافعي، حيث سيطرت على الإعلان أجواء الفرح والبهجة، التي تميّز الشارع المصري في ليالي رمضان.

يُذكر أن محمد رمضان غاب عن موسم رمضان الحالي، حيث لم يقدّم أي مسلسل درامي خلال الماراثون الرمضاني، وذلك بعد نجاحه الكبير في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم: هالة صدقي، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، منذر رياحنة، أحمد فهيم، فريدة سيف النصر...، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.