بالفيديو - محمد إمام يروّج لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"

القاهرة – "لها" 09 أبريل 2024

روّج الفنان محمد إمام لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"، حيث نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" البرومو المبدئي للفيلم، والذي اتضح من خلاله أنه يدور في إطار كوميدي يبتعد به إمام عن خط الأكشن الذي اتّبعه في أفلامه السابقة.

وعلّق إمام على الفيديو قائلاً: "توكّلنا على الله، الإعلان الأول لفيلم "اللعب مع العيال"، مع المخرج شريف عرفة، مفاجأة 2024 إن شاء الله... قريباً".

وكان محمد إمام قد نشر رسالة شكر وجّهها الى المخرج شريف عرفة بعد حديثه عنه فى أحد اللقاءات التلفزيونية.



ونشر إمام جزءاً من حوار شريف عرفة عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام"، وعلّق عليه قائلاً: "كلام جميل من أعظم المخرجين... أنا عشت طول عمري بشتغل ومستنّي شريف عرفة يكلّمني يقولّي عاوزك في فيلم... كان حلمي أشتغل معاه من ساعة ما كنت بحضر مع أبويا التصوير وأنا صغير". وأضاف: "شكراً على كلامك عليا... أنا حقيقي اتشرفت بالشغل معاك وحسيت إني وصلت لمكانة عالية في مجالي لما أخرجت ليا فيلم... استنّونا لأول مرة مع بعض في فيلم "اللعب مع العيال" مفاجأة 2024 إن شاء الله".

يُذكر أن محمد إمام يخوض دراما رمضان الحالي من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "كوبرا" الى جانب الفنانين: مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف... وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.