ريان حايك في انطلاقة جديدة

12 أبريل 2024

تصدّر اسمه التريند، واستضاف في برنامجه ألمع النجوم والشخصيات، أدهشهم بحواره ومعلوماته، وخصوصاً تلك التي لا يعرفها إلا القليلون.

يعتمد على تواصل عميق مع ضيوفه ومع الجمهور، حيث يجسد الاحترام والاحترافية في كل جانب من جوانبه. يتمتع بقدرة استثنائية على محاورة الضيوف وطرح الأسئلة بأسلوب يفضي الى حوارات عميقة وملهمة.

تلعب شخصيته القوية والشُجاعة دوراً مهماً في جعل الضيوف يشعرون بالراحة والثقة للتحدّث بصراحة وصدق. ويتّسم بالقدرة على استخلاص معلومات جديدة، مما يجعل الحوارات في برنامجه دائماً مفاجئة ومثيرة للاهتمام. ورغم أن أسئلته لا تشكّل أي إساءة الى ضيوفه، إلا أنه يبكيهم أحياناً إذ يلامس شغاف قلوبهم وليس لتحقيق السبق على حساب السُّمعة.

النجاح الكبير والانتشار الواسع ونِسب المشاهدات العالية التي حقّقها البرنامج على منصات التواصل الاجتماعي تشير الى أن جمهوراً كبيراً يبحث عن هذا النوع من البرامج التي تقدّم تجربة تلفزيونية مميزة تركز على الإلهام والتواصل الإنساني.

إنه ريان حايك الذي يتابعه الملايين ويقفون حائرين أمام شخصيته الفريدة وشجاعته، مشيدين بتأثيره الإيجابي في المشاهدين، يعود بموسم ثانٍ من برنامج "بيناتنا" بحلقات جديدة ونارية مع ضيوف مميزين وحوارات قوية في انتظاركم!