بنات النجمات بفساتين أمهاتهنّ... أنجلينا جولي وسلمى حايك وكيت ميدلتون وأخريات!

12 أبريل 2024

أثبتت بنات النجمات أن الذوق الأنيق ينتقل بالوراثة، وأن أمهاتهن يحرصن على فتح خزائن ملابسهنّ أمامهنّ، ولكن اللافت أكثر من ذلك، إطلالاتهن المتماثلة معاً بإحساس مشترك بالأناقة!


بيزي فيليبس وبيردي سيلفرشتاين

أطلّت بيردي سيلفرشتاين ابنة الممثلة الأميركية بيزي فيليبس بفستان والدتها الذي يحمل توقيع "بيتسي جونسون" من عام 1999، خلال عرض "أوليفيا رودريغو" الذي أُقيم قبل أيام قليلة.

وتميّز الفستان المخملي الأحمر بأشرطة من الدانتيل الأسود وفُتحة شفّافة عند البطن.

وعلّقت الأم على إطلالة ابنتها البالغة من العمر 15 عاماً بالقول: "من فضلك استمتعي مثلي حين كنت في سنّ التاسعة عشرة، بيردي تألقت الليلة الماضية بالفستان نفسه الذي ارتديته حينها، نعم هذا صحيح، نحن نبدو متشابهتين".


بروك شيلدز وابنتاها غرير وروان هينشي 

ومن جهتها، استعارت غرير هينشي فستان والدتها بروك شيلدز، الكلاسيكي اللامع من Badgley Mischka، بعد 22 عاماً من ارتدائه للمرّة الأولى. كما ارتدت الابنة الأخرى روان هينشي في عام 2021 فستاناً قرمزي اللون من دون حمّالات، كانت والدتها قد ظهرت فيه خلال حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" عام 1998.



غوينيث بالترو وآبل مارتن 

نشرت Gwyneth Paltrow لقطة لابنتها البالغة من العمر 19 عاماً وهي ترتدي ثوب ألكساندر ماكوين الشهير الذي ارتدته الأم في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2002.


سلمى حايك وفالنتينا بينولت

أذهل الثنائي الأم وابنتها العالم بإطلالات حمراء تكميلية في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، ولكنْ هناك تفصيل واحد بالتحديد جعل لحظة الأناقة أكثر خصوصيةً: كانت الفتاة البالغة من العمر 15 عاماً ترتدي ثوب والدتها من توقيع إسحاق مزراحي، والذي ارتدته في الأصل قبل سنوات من ولادة ابنتها.


كيت ميدلتون وكارول ميدلتون

ليس من المعتاد اختيار الملابس من خزانة أميرة، باستثناء والدة هذه الأميرة. ففي عام 2022، استعارت كارول الفستان الوردي الزاهي اللطيف من تصميم ME + EM من ابنتها كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، والذي كانت قد ارتدته في زيارة لميلا سنيدون، وهي فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات مُصابة بسرطان الدم.


هايدي كلوم وليني كلوم

في عام 2022، ارتدت ليني كلوم فستاناً أسود قصيراً كانت قد ارتدته والدتها هايدي كلوم في حفل Comic Relief في عام 1998.


أنجلينا جولي وابنتاها زاهارا وشيلوه جولي بيت 

استعارت زاهارا البالغة من العمر 16 عاماً فستاناً من تصميم إيلي صعب من أرشيف أزياء والدتها أنجلينا جولي، قد شوهد آخر مرة على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار في عام 2014، لارتدائه في العرض الأول لفيلم The Eternals عام 2021، والذي لعبت فيه جولي دور البطولة.

وزاهارا ليست المراهِقة الوحيدة التي تستعير ملابس من خزانة والدتها، بل ارتدت شيلوه، البالغة من العمر 15 عاماً، فستاناً من غابرييلا هيرست كانت قد ارتدته أنجلينا جولي في صيف عام 2021.