خاص "لها" - حسن الرداد يكشف عن ردّ فعل زوجته إيمي سمير غانم على مسلسل "محارب"

القاهرة – شريف عبد الفهيم 15 أبريل 2024

عبّر الفنان حسن الرداد عن سعادته بردود الفعل على دوره في مسلسل "محارب"، الذي عُرض ضمن سباق دراما رمضان المنقضي.

وقال الرداد في تصريح خاص لـ"لها": "أبهرتني ردود فعل الجمهور على دوري في مسلسل "محارب"، وكنت أصوّر مشاهدي في أماكن كثيرة وأجد الجمهور عندما يقابلني يتحدث معي عن الحلقات وما يدور فيها من أحداث".

وعن رأي زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في المسلسل، قال الرداد: "المسلسل أعجب إيمي كثيراً، وأود أن أقول لها كل سنة وأنت طيبة بمناسبة عيد الفطر، وإن شاء الله أيامك كلها خير حبيبة قلبي".

وكان حسن الرداد قد كشف عن رأيه في لقب "نمبر وان"، والذي بدأ يتردّد بعد نجاح عدد من النجوم في أعمالهم الدرامية في رمضان الماضي، قائلاً: "لا يجوز أن يُطلق أحد على نفسه لقب "نمبر وان"، لأن الشارع هو الذي يحدّد نجاح الأعمال وبطل العمل وليس السوشيال ميديا. جملة "أنا رقم واحد" تعطيني حافزاً وأنظر إليها من الناحية الإيجابية، ولا أحب أي شيء يُشعرني بالغرور... أسعى دائماً لأن أقدّم أعمالاً وأدواراً مختلفة، وأفكر بأن يكون اسمي كبيراً، والحمد لله أفلامي مهمة ويتم تسويقها في الوطن العربي".

مسلسل "محارب" هو بطولة: حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي...، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.