"فندي" FENDI تكشف النقاب عن مجموعة الأكسسوارات المنزلية الجديدة

19 أبريل 2024

قدّمت دار FENDI مجموعة الأكسسوارات المنزلية، المصمّمة تحت الإدارة الإبداعية لسيلفيا فنتوريني فندي، وبتأثّر واضح من عالم الملابس الجاهزة والأكسسوارات من FENDI. وضمن المجموعة الجديدة، أُُعيد ابتكار رموز FENDI الخاصة من قبيل شعار FF وO’Lock ونمط Pequin في رموز زخرفية تتسق مع هوية الدار وحِرفيتها العالية. ويتمّ اختيار الموادّ والتقنيات المعتمدة بدقة لتتناسب مع الأجواء الفاخرة للمجموعة، من الخشب الطبيعي المزخرف إلى الجلد المحبوك ومعادن الفضة والذهب.


صُمّمت مجموعة أدوات المائدة Art de la Table انطلاقاً من أجود أنواع خزف Limoges الفرنسي المزيّن بشعارات FENDI O'Lock المتشابكة بالألوان الموسمية الجديدة من الأحمر الطوبي واللون الزهري، والتي تعزّز من جمالها لمسات ذهبية أنيقة. وتحوّل مجموعة FENDI Art de la Table كل فنجان شاي أو قهوة إلى طقوس من الأناقة؛ وقد تمّ تصميم كل الأكواب وأواني الشاي وفناجين القهوة بغطاء أنيق مزيّن بشعار O'Lock الذهبي. وتضفي مجموعة جديدة من الكؤوس الملوّنة رونقاً خاصاً على المائدة، وهي تتميز بخطوط عمودية تذكّر بخطوط نمط Pequin وقد حُفرت عليها شعارات FF.


ويتواصل استخدام الزجاج ضمن أدوات الديكور الخاصة بالمائدة، حيث تُضاف خطوط نمط Pequin إلى زهريتين من الزجاج المنفوخ بدرجتين من اللون نفسه، كما تضاف إلى طقم رائع من مملحة ومبهرة. وضمن المجموعة أيضاً قطع مستديرة توضع تحت الأطباق مشغولة من الجلد المحبوك يدوياً باللون العنّابي أو بلون الشوكولاتة الداكنة، مزيّنة بشعار FENDI Roma المنقوش في وسطها. وتستكمل المجموعة ذات الحِرفية اليدوية المبهرة بمناديل وحاملات كؤوس مطابقة، إضافةً إلى إبريق زجاجي وشموع معطّرة.

وتضمّ المكمّلات المنزلية صناديق من الخشب المزخرف تستعيد خطوط نمط Pequin، مع غطاء لامع بوجهين يتميز بشعار O'Lock على أحد جانبيه وشعار FF من الجانب الآخر. ولا شكّ في أنّ خطوط نمط Pequin هي التي تهيمن على المجموعة، وقد زُيّنت بها الزهريات والصواني المعدنية، بالإضافة إلى إطارات الصور الخشبية المزخرفة.


وفي تعبيرٍ إضافي عن الحِرفية العالية للمجموعة، صُنعت الوسائد بجديلات فريدة من الجلد والكشمير، وقد تميّزت بشعارات FF المخفية تحدّدها الخطوط الأفقية والعمودية للنسيج. كما نُجّدت الصواني الجلدية بواسطة القماش نفسه، الذي يزيّن أيضاً صناديق مستديرة بأحجام مختلفة. كذلك تُطرح ضمن المجموعة المنسوجات المنزلية التي تحمل شعار FF من الكشمير المزدوج بألوان محايدة وباللون الأحمر الطوبي الحاضر باستمرار، على وسائد بمقاسات مختلفة وبطانيات ناعمة مثالية لإضفاء لمسة FENDI الدافئة والمريحة على أيّ غرفة.