حملة استثنائية لدار "بولغري" بالتعاون مع مواهب عربية شابة

19 أبريل 2024

استوديو "بولغري" هو منصة للإبداع المشترك والتجريب، حيث تلتقي روح "بولغري" المبتكَرة بالمواهب الاستثنائية للمبدعين الشباب المعاصرين لتأسيس مناطق خيالية جديدة مستوحاة من أيقونة الدار الرائدة B.zero1. وقد تعاونت "بولغري" مع مجموعة من الشباب الموهوبين لابتكار حملة إعلانية استثنائية.


بايو، المطرب المصري الذي اشتُهر بكونه روحاً رومانسية ومؤدياً بارعاً، يجسد جوهر موسيقى R&B الكلاسيكية بينما يتكيف بسلاسة مع العالم المعاصر المترابط. يبتكر بايو موسيقى تتجاوز حدود موسيقى الشرق الأوسط، سواء داخل المنطقة أو على المستوى الدولي. الابتكار بالنسبة إليه يعني التقدّم، وجوهر استوديو "بولغري" بالنسبة إليه هو الابتكار.


جاد حبيقة، الذي نشأ في عالم الأزياء الساحرة والتصاميم الفاتنة، كان غارقاً في تراث تصميم الأزياء الراقية منذ صغره. وقد تعاون جاد مع والده لإضفاء روح متجدّدة على دار أزياء العائلة. ولعبت قيادة حبيقة الحكيمة دوراً محورياً في رعاية ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط. بالنسبة إليه، التصميم هو كل شيء، والابتكار هو القدرة على التعبير عن النفس من خلال جوهر استوديو "بولغري" الذي يتمثل في الفخامة السهلة.


تاليا الأنصاري موهبة صاعدة أضاءت المشهد الترفيهي الأردني بجاذبيتها والتزامها الراسخ. أحدثت تاليا ضجة كبيرة منذ ظهورها لأول مرة بدور "شمس" في الموسم الثاني من "مدرسة الروابي للبنات"، حيث أظهرت تفانيها في التنوع والتمكين. ترمز رحلتها إلى مزيج من الموهبة والمرونة والسعي الثابت لتحقيق الكمال. تتحدّى تاليا نفسها وتكسر حدودها من خلال إزعاج نفسها. بالنسبة إليها، الابتكار هو التلاعب بشيء قديم وتحويله إلى آخر جديد مع وصف جوهر استوديو "بولغري" بالفردية.


وسط دوامة الأزياء الراقية وأغلفة المجلات اللامعة، تُضيء مريم بوقديدة المشهد بهالة مميزة، وتحتل مكانة متميزة كأيقونة أصيلة في عالم تهيمن عليه الاتجاهات العابرة. تمتد رحلتها من عروضها الأولى، وعلى مدى العقد الماضي، استقطبت جمهوراً مخلصاً ينجذب إلى أصالتها ورشاقتها، مما أدى إلى ترسيخ نفسها كمنارة للإلهام في عالم الموضة. تكسر مريم حدودها من خلال تحدّي نفسها لترك منطقة الراحة الخاصة بها، فالتصميم بالنسبة إليها هو شكل من أشكال التعبير عن الذات، وترى جوهر استوديو "بولغري" ثورياً.