قائمة بأهم الإكسسوارات والمجوهرات هذا الشهر The Must Edit

26 أبريل 2024

تكشف الدور العالمية الفاخرة عن حِرفية عالية وتفاصيل دقيقة في تصاميمها المتنوعة، وهذا نتاج خبرة طويلة ومثابرة مستمرة لأهم الحِرفيين لديها. إليكِ قائمة بأهم الإكسسوارات والمجوهرات والكتب لهذا الشهر.

Cartier

Clash de Cartier

ساعة رائعة من دار Cartier العريقة، ذات هيكلة ومنظور فريدين، بدءاً من شكل روابطها إلى العلبة الصغيرة بزجاجها المقطوع ذي الستة عشر وجهاً، الذي يُبرز الخطوط المميزة.


Louis Vuitton

Astor – LV Remix

تبدو حقيبة Astor بمقبضها العلوي وحزام الكتف القابلَين للفصل، مرِحة وجميلة. هي مصنوعة من الجلد المنقوش بنقش Monogram Vernis بلون الباستيل. يمكن التعرف عليه على الفور من خلال شكله المميز وإبزيمه المغناطيسي للإغلاق، وهو يناسب هاتف iPhone بالإضافة إلى الضروريات مثل المحفظة الصغيرة والمفاتيح.


Chanel

Chanel Tweed

عقد فاخر من مجموعة Tweed Camelia من Chanel Tweed مصنوع من الذهب والماس ومرصّع بحبيبات الياقوت الملوّنة بالزهري بشكل لافت وجميل، ويحتوي في وسطه على زهرة الكاميليا المحبّبة لدى Coco Chanel. يليق بأمسية خاصة وساحرة.


Marli New York

Cleo

قلادة Cleo Rev Midi Luxe Diamond من مجموعة Cleo من Marli New York مصنوعة من الذهب الوردي. تتميز هذه القلادة، التي تجمع بين التصميم المبتكَر والثوري، بخطوط رسومية وألوان غنية معزّزة بالألماس المضيء في كل أنحاء القلادة لخلق مظهر ساحر يعكس الهندسة المعمارية لمدينة نيويورك. تتميز السلسلة الذهبية بسحّاب يسمح للقلادة بأن تكون أطول أو أقرب إلى الرقبة.


Dior

Dior Scarves. Fashion Stories

تكشف Dior عن كتابها الجديد والحصريّ Dior Scarves Fashion Stories من تحرير Maria Luisa Frisa، الذي يستكشف مصادر الوحي المتنوّعة وراء تلك الأوشحة المُربّعة الحريريّة وأهميّتها لدى الدار، من Christian Dior إلى Maria Grazia Chiuri. تُشكّل هذه القطعة الاستثنائية اللمسة النهائية الرائعة التي تُضاف إلى أيّ إطلالة، وتبرز كعنصر أساسي في كلّ مجموعة ملابس، وتنسج من خلال تنوّع طبعاتها ومهارتها الحِرفيّة الاستثنائيّة مغامرة متعدّدة الجوانب.


Piaget

Sunlight

قلادة Piaget Sunlight المصنوعة من الذهب الوردي والألماس ناريّة، مُشرقة ومفعمة بالضوء. ذهب وردي، ماسات مشعّة، زخارف مثلّثة تحيط بقلب دائري من عرق اللؤلؤ... كل تفاصيل هذه القلادة الماسية للنساء تستحضر وهج أشعة الشمس الساحرة. استمتعي بتوهّجها وطاقتها الإيجابية في كل مرة ترتدين فيها هذه القلادة الفاخرة.


Prada

Re-Edition 1978

Re-Nylon mini-pouch

هذه الحقيبة الصغيرة ذات التصميم الظلّي للدلو المستوحاة من تصميم أرشيفي مصنوعة من النايلون المُعاد تدويره، وهو التطوّر المستدام للمادة التي تميّز مجموعات Prada. يجمع هذا التصميم بين وظائف النايلون المتجدّد والتفاصيل الدقيقة مثل سوار المعصم الجلدي والأجزاء المعدنية ذهبية اللون. يعزّز شعار المثلّث المعدني المطليّ بالمينا الأكسسوار بلمسة أيقونية.


Chopard

Ice Cube

نظّارات فاخرة بطراز كبير الحجم على شكل مربّع، مستوحى من تفاصيل «مكعب الثلج» الشهير للدار. يستحضر الهيكل، المصنوع بالكامل من التيتانيوم، التفاصيل الهندسية النموذجية لأنماط مكعّبات الثلج. عدسات متدرّجة ذات أساس حيوي.


Van Cleef & Arpels

Frivole

مثل العديد من الزهور التي تتمايل مع النسيم، تتميز إبداعاتFrivole من دارVan Cleef & Arpels برسوماتها وجمالياتها الرائعة. يضفي الذهب أو الألماس المصقول كالمرآة عيار 18 قيراطاً إشراقة فريدة على البتلات التي تتّخذ شكل قلب.