بالفيديو - إلهام شاهين وليلى علوي ينعيان صلاح السعدني من أميركا

القاهرة – "لها" 23 أبريل 2024

نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو يوثّق الكلمة التي ألقتها بينما كانت رفقة صديقتها الفنانة ليلى علوي، خلال حضورهما فعاليات توزيع الجوائز في ختام "مهرجان هوليوود للسينما العربية" في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية، حيث حرصت النجمتان على تقديم كلمة رثاء بالفنان الراحل صلاح السعدني.

وقالت إلهام في كلمتها: "بالطبع تأثرنا جميعاً عندما فوجئنا ونحن هنا لحضور المهرجان منذ ثلاثة أيام بوفاة نجم مصري عزيز عليَّ بشكل خاص، وقد شاركته في آخر أعماله الفنية مسلسل "ليالي الحلمية"، وكان نِعم الأخ والصديق، وبالطبع نعزّي كل عائلته ومحبيه".


وتحدثت الفنانة ليلى علوي عن الراحل صلاح السعدني فقالت بأنه لم ينل ما يستحقه في الفن، موضحةً: "لست بحاجة لأن أتكلم عن صلاح السعدني ومشواره الفني الحافل بالنجاحات، فهو كان صديقًا مخلصاً جداً، وينشر الطاقة الإيجابية والفرح في أي مكان يتواجد فيه".

وأضافت ليلى علوي: "عملت معه في بداية مشواري الفني، وتعلّمت منه الكثير، وكانت أسرته شيئاً مقدّساً بالنسبة إليه، كما أن مواقفه السياسية وحبّه لبلده مصر شكّلت كيانه وحياته. صلاح السعدني ممثل كبير وقدّم أدواراً كثيرة مهمة في الدراما والسينما، ومع ذلك لم يكن محظوظاً كفنان وموهبة، فمحبة الناس وتاريخه الفني طغيا على الحظ... وعزائي للأسرة كلها".