Valentino Garavani VSLING :الحقيبة الأيقونية الجديدة

24 أبريل 2024

في هذا الموسم، تضع دار "فالنتينو" Valentino حقيبتها الأيقونية Valentino Garavani VSLING في مركز الصدارة، لتسليط الضوء على جاذبيتها الخالدة.

فقد أصبحت حقيبة Valentino Garavani VSLING، بتصميمها العملي والأنيق الذي يجعلها متعددة الاستخدامات، بمثابة الصورة الظلّية الأساسية التي تتميز بتنوع سلس وحِرفية عالية. يمكن حمل الحقيبة بمقبضها العلوي، في حين يتيح حزامها الطويل حملها بأسلوب Cross Body، مما يجعلها حقيبة مثالية لأسلوب حياة المرأة العصرية، فهي رفيق سهل لحياة بلا حدود أو قواعد، كما أنها تليق بمناسبات النهار والليل على حد سواء.

في وسط الحقيبة، يبرز شعار VLogo المميز، وتُعد الشارة، وهي عبارة عن خلاصة وافية من الخطوط الواضحة والحداثة المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي والأشكال والأحجام النقية، عنصراً أساسياً في جماليات الحقيبة. يُثري الشعار الذي يمكن التعرف عليه على الفور الحقيبة ويرفعها، ويغرس فيها تراث الدار الغني من التفرّد والتصنيع والشعر والحكايات. ويسمح حرف "V" للإبداع بالتعبير عن نفسه من دون قيد أو شرط. فهذا الحرف يستحضر مفردات الجمال والأفعال والكلمات. وفي هذا الموسم، تعتمد الحقيبة على جمالياتها النقية لتضفي على الملابس الجاهزة لمسة تراثية.