بالصور - أحمد السقا يساند هذا النجم في فيلمه الجديد

القاهرة – "لها" 25 أبريل 2024

كشف فريق عمل فيلم "عصابة المكس" للفنان أحمد فهمي عن مفاجأة جديدة تتعلق بضيوف الشرف الذين وافقوا على الظهور في الفيلم ليشاركوا نجومه في رحلتهم بين محافظات مصر، وكانت أولى المفاجآت موافقة النجم أحمد السقا على الظهور كضيف شرف ضمن الأحداث، وذلك لمساندة صديقه الفنان أحمد فهمي للمرة الثالثة.


وكان السقا قد انتهى بالفعل من تصوير المشاهد التي تجمع بينه وبين أبطال الفيلم أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح، وذلك في صحراء محافظة الفيوم، وهي ثاني المحافظات المصرية التي تحطّ فيها "عصابة المكس" الرحال بعد محافظة الإسكندرية.

ويُعدّ فيلم "عصابة المكس" اللقاء الثالث الذي يجمع بين السقا وفهمي، حيث كان أول لقاء بينهما عام 2010 حين ظهر السقا في فيلم "سمير وشهير وبهير"، الذي قدّمه أحمد فهمي قبل سنوات بمشاركة زميليه السابقين شيكو وهشام ماجد، كما ظهر فهمي كضيف شرف في الحلقة الأولى من مسلسل "جولة أخيرة" الذي قام ببطولته السقا وعُرض في كانون الثاني (يناير) الماضي.


وفي تعليقه الأول على مشاركة أحمد السقا له في الفيلم، قال أحمد فهمي: "سعيد بظهور السقا معنا كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "عصابة المكس"، وسعيد بعودة التعاون بيننا مرة أخرى، فهو بمثابة صديق وأخ عزيز، كما أنه النجم الوحيد الذي لا يرفض الظهور في أي عمل من أعمال زملائه مهما كان اسم ونجومية البطل وبلا مقابل، وقد تعلّمت منه هذا الأمر".

فيلم "عصاية المكس" هو إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأفلام السينمائية مع عدد كبير من المخرجين، بينهم محمد ياسين وهاني خليفة، ومن تأليف كلٍ من رامي على وأمجد الشرقاوي، وبطولة: أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح وعدد كبير من ضيوف الشرف.