هلّ عدّلت ميغان ماركل خاتم زواجها مجدداً؟!

25 أبريل 2024

تصدّر خاتم خطوبة ثم زواج ميغان ماركل الماسي المذهل الكثير من عناوين الصحف والأخبار على مر السنين، لكن بعض الصور الحديثة لدوقة ساسكس دفعت بعض المعجبين إلى التكهن بأنها استبدلت حجرها المركزي بماسة أكبر.

وصمّمت الأميرة البالغة من العمر 42 عاماً تي شيرت "الحب مثل الأم" في منشور على Instagram لجمعية صديقتها المقرّبة كيلي زاجفين، Alliance of Moms الأسبوع الماضي، وأشار بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي من ذوي النظرة الثاقبة إلى أن الخاتم يبدو أكبر.

ومع ذلك، عملت ماركل على تحديث خاتمها على مر السنين، إذ استبدلت خاتمها الأصلي المصنوع من الذهب الأصفر السميك بتصميم نحيف في عام 2019، وارتدت خاتماً ثانياً من الألماس إلى جانب خاتم زفافها الذهبي البسيط.

ويخفي الخاتم وراءه قصّة خاصة، إذ صمّم الأمير هاري بنفسه هذا الخاتم، فيما اهتمت بتنفيذه دار Cleave&Company، وهي دار المجوهرات المعتمدة من جانب الملكة إليزابيث.

وكان يتألّف هذا الخاتم من حجر كبير من الماس يحيط به حجران أصغر حجماً تم تركيبهما على خاتم من الذهب الأصفر، وهو لون الذهب المفضّل لدى ميغان ماركل.

والحجر الماسي الذي يتوسّط الخاتم مصدره دولة بوتسوانا الجنوب إفريقية، التي تندرج ضمن أجمل الوجهات السياحية في العالم للعام 2016.

وأما الحجران الماسيان الجانبيان فهما من مجموعة مجوهرات والدة هاري، الأميرة الراحلة ديانا. وقد أراد الأمير بذلك أن تكون ذكرى والدته حاضرة في قصة حبّه وحياته المستقبلية مع ميغان.

وأما التكلفة الحقيقية لهذا الخاتم فلا تزال مجهولة، فيما يقدّر بعض الخبراء سعره بحوالى 65 ألف دولار. ولكن القيمة المعنوية للأحجار التي يحملها تجعل من سعره أعلى من ذلك بكثير.