بعد نجاح الأول... الموسم الثاني من "ستارز بودكاست" ينطلق

25 أبريل 2024

أعلنت صانعة المحتوى ورائدة الأعمال نور ستارز، عن إطلاق الموسم الثاني من برنامجها الناجح "ستارز بودكاست" Stars Podcast، في خطوة تعكس الابتكار والتطور المستمر في عالم البودكاست والمحتوى الرقمي. ويأتي هذا الإعلان بعد نجاح الموسم الأول الذي حقق إقبالاً كبيراً بسبب مواضيعه والمحادثات الملهمة والقصص التي تم الحديث عنها لأول مرة وحصرياً فيه.

وقالت نور ستارز عن انطلاق الموسم الجديد: "اليوم مشاعري مختلطة جداً ولا يمكن وصفها بين الفرح والحماسة والتشوّق والقلق. يسعدني الإعلان عن إطلاق الموسم الثاني من "ستارز بودكاست"، حيث نسعى دائماً إلى تقديم محتوى مثير ومفيد لمتابعينا ومستمعينا، ونحن نتطلع إلى مشاركة المزيد من القصص الرائعة والنقاشات العميقة مع الضيوف الرائعين الذين سيشاركوننا تجاربهم الجديدة في هذا الموسم".

ويتميّز بودكاست نور ستارز بطابعه النسائي، وهو مشروع طموح أطلقته، منذ استضافتها أول مرة في بودكاست شاركت فيه كضيفة، إذ يمثل نافذة لاستضافة ومناقشة مواضيع متنوعة مع صنّاع محتوى ورواد أعمال مبدعين وموهوبين من مختلف المجالات والتخصصات.

وبعد نجاح الموسم الأول الذي حقق أكثر من 28 مليون مشاهَدة على موقع "يوتيوب"، يتطلع المستمعون والمشاهدون لاكتشاف ما يحمله الموسم الثاني والذي يعتبر تجربة جديدة، فقد تميز الموسم الأول بمحتوى متنوع يشمل مجموعة واسعة من المواضيع التي يحب المتابعون معرفتها عن صنّاع المحتوى المفضّلين.