ميريام فارس تفتتح موسم الصيف بالمايوه

26 أبريل 2024

حصدت النجمة ميريام فارس ما يقارب المليوني مشاهدة، عقب ساعات قليلة من نشرها فيديو يرصد أسلوبها في "افتتاح موسم الصيف"، عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام".

وظهرت الفنانة اللبنانية في الفيديو مرتديةً مايوه أزرق من قطعة واحدة، ومستلقيةً على أحد شواطئ البحر في لبنان، وعلّقت عليه قائلةً: "هيك بلّشت صيفيتي... من بيروت".

وتمايلت فارس في الفيديو على وقع أغنية "الساحل الشمالي" التي جمعتها مع الفنان المصري محمد منير باللهجة "الإسكندرانية"، وهي من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم.

وكان لافتاً أن ميريام أغلقت خاصية التعليقات على الفيديو.


يُذكر أن ميريام فارس سبق أن تحدثت عن تجربتها مع "الكينغ"، موضحةً أن الحكاية بدأت باتصال من الملحن والمؤلف محمد رحيم الذي قال لها: "في أغنية دويتو مع محمد منير وعايزك تغنّي معاه".

وأضافت عن منير: "هو أسطورة في الفن المصري والعربي وفنان كبير ونفتخر به، وبالنسبة إليّ هذا وسام على صدري أنني غنيت في يوم من الأيام دويتو مع "الكينغ" محمد منير".

وأشارت فارس إلى أنها سجلت الجزء الخاص بها في لبنان، بينما سجل منير الجزء الخاص به في مصر، مضيفةً: "عندما سمعتها بصوته أعطاني الروح الإسكندرانية الصحيحة، وهذه أول مرة في حياتي أتكلم إسكندراني وأغني إسكندراني وكان الأمر تحدي بالنسبة لي".