رسالة اعتذار من شريهان لبدرية طلبة والأخيرة تردّ

القاهرة - "لها" 27 أبريل 2024

نشرت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" رسالة اعتذار أرسلتها لها الفنانة شريهان، بعدما لم تتمكن الأخيرة من حضور حفل زفاف ابنتها.

ونشرت بدرية صورة لرسالة شريهان والتي قالت فيها: "أهلا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدًا، والله وأقسم بالله دعوتك الكريمة تشرفني ولكني مقلة وخجولة وبيبقى صعب عليا جدًا حضور أي احتفال".

وتابعت شريهان في رسالتها لبدرية طلبة: "ولكن لو تسمحي لي إني آجي لابنتي سلمى حبيبتي ملاكي الجميل والتي لا أنسى لقاءها ولقاءك أبدًا، اسمحي لي آجي أبارك لها في أي وقت وقتكم يسمح وهكون أكتر من سعيدة وفرحانة ومتشرفة".

وأكملت شريهان: "سامحيني، واكتبي لي العنوان أرجوكي وحددي الوقت المناسب لاتشرف لكم بالمباركة، ألف مبروك حبيبتي بدرية وأعرفي إن قلبي يحبك أكثر من جدًا فأنا قابلت قلبك وإنسانيتك قبل فنك وموهبتك، سامحيني".

وكتبت بدرية طلبة تعليقًا على رسالة شريهان لها: "مش لاقية رد غير إني أعيط من الفرحة لمجرد ردك الجميل دا مش جديد عليكي يا ملكة القلوب ربنا يجبر بخاطرك على قد قلبك الجميل وأخلاقك العالية شريهان يا جماعة البرنسس القمر".

واحتفلت الفنانة بدرية طلبة بزفاف ابنتها سلمى مساء الأربعاء 24 نيسان (أبريل) الجاري، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.