خاص "لها" - تفاصيل الحالة الصحية لأحمد رزق بعد خضوعه لجراحة

القاهرة – "لها" 03 مايو 2024

خضع الفنان أحمد رزق لعملية جراحية بعد تعرضه لمشكلة صحية مفاجئة نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات. وفي التفاصيل، بينما كان يشارك رزق في مسلسل "بيت الرفاعي"، وهو بطولة الفنان أمير كرارة، وعُرض ضمن موسم رمضان الماضي، أُصيب في الفك، مما استوجب خضوعه لجراحة لزرع عظام في الفك، وخرج من المستشفى بعد أقل من 24 ساعة، بإذن من الطاقم الطبي.

"لها" حاولت التواصل مع أحمد رزق للاطمئنان على حالته الصحية، إلا أن مصدراً مقرّباً منه أكد أنه ممنوع من الكلام بأوامر الأطباء وأنه خرج بالفعل من المستشفى ويتلقى العلاج في المنزل.

وكان أحمد رزق قد نفى في تصريحات سابقة خضوعه لأي عملية تجميل لإنقاص الوزن، مؤكداً أنه يتبع نظاماً غذائياً صحياً، بالقول: "لا علاقة لذلك بشخصيتي في مسلسل "بيت الرفاعي"، وأحاول منذ خمس سنوات إنقاص وزني حفاظاً على صحتي، وأواظب على نظام غذائي صحي". وأضاف: "لم أخضع لأي عمليات تجميلية لإنقاص وزني، وأنصح الجميع بالحفاظ على صحتهم".

وأكد رزق أنه يهتم بالدور أكثر من البطولة المطلقة، قائلاً: "أنا قدّمت بطولات منذ زمن بعيد، ولست متعطشاً للبطولة مثل البعض، وقدّمتها منذ بداياتي والحمد لله حققت نجاحاً كبيراً فيها، ولا أهتم بأن أكون البطل بقدر اهتمامي بالدور الذي يستفزني لأجسده بشكل جيد".

ويُعدّ مسلسل "بيت الرفاعي" آخر أعمال أحمد رزق الفنية، وقد عُرض في موسم رمضان الماضي، وضم الفنانين: أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس...، وهو من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.