بالفيديو - صدقي صخر يكشف مواصفات فتاة أحلامه وسبب تردّده على طبيب نفساني

القاهرة – "لها" 07 مايو 2024

حلّ الفنان صدقي صخر ضيفاً على برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، حيث كشف العديد من أسراره الشخصية، وكواليس مسلسل "كامل العدد 2"، ومواصفات شريكة حياته.

وقال صدقي: "سعيد جداً برد الفعل على دوري في مسلسل "كامل العدد"، ولم أتوقع رد الفعل القوي حول صورتي مع جيهان الشماشرجي، خاصة أنني لم أتزوج قبل ذلك".

وعن مواصفات شريكة حياته، قال صدقي صخر: "الأهم بالنسبة لي أن تكون طيبة وتملك قلباً حنوناً وهذه ميزة مهمة جداً وتكون ناضجة في حياتها ورحلتها والأهم أن تتفهّم طباعي وطبيعة عملي".


وأضاف: "وهذا كله يظهر في اللقاء الأول، ولكن أنا لا أبحث عن بنت الحلال أثناء سيري في الشارع، وأعتقد أن كل شيء يأتي في وقته".

وعن حياته الشخصية قال: "أنا أذهب لطبيب نفساني، خاصة أنني عانيت من صدمات في بداية حياتي، ومواقف أجبرتني على هذا لأنني في وقت من الأوقات فقدت شخصاً كان قريباً مني في العائلة".

كما كشف عن معاناته الطويلة مع الاكتئاب قائلاً: "أتعامل مع الموضوع بشكل مختلف، وأحاول أن أرهق نفسي في العمل لكي أتجاوز الأمر".

يُذكر أن صدقي صخر شارك في موسم رمضان 2024 في أكثر من عمل فني، منها "فراولة"، وهو بطولة: نيللي كريم، أحمد فهيم، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.