"شهر زيّ العسل" يحصد 14 مليون مشاهدة

08 مايو 2024

كشفت منصة "نتفليكس" حصول فيلمها العربي الجديد "شهر زيّ العسل" على 14مليون مشاهدة بعد حوالى أسبوعين على عرضه في 29 نيسان (أبريل) الماضي.

وتدور أحدث فيلم الكوميديا الرومانسي الكويتي حول زواج مدبّر، ومواقف غير متوقعة وقصة رومانسية غريبة، وهو بطولة: نور الغندور ومحمود بوشهري وآسيا ومهدي برويز، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج إيلي السمعان، وإنتاج Eagle Films.

ويروي الفيلم حكاية مليئة بالمواقف الطريفة والرومانسية لشخصين يجدان نفسيهما مضطرين للزواج في أسرع وقت ممكن. فتتدخل "أمل" صديقة "نور" (آسيا) وزوجها "وائل" (مهدي برويز) لتدبير زواج "نور" (نور الغندور) الشابة النابضة بالحياة من رجل الأعمال الجادّ والتقليدي "حمد" (محمود بوشهري)، بدون أن يعرفا أن لكل منهما دافعه الخاص لخوض هذه التجربة، فتبدأ الحقائق بالتكشّف خلال شهر العسل.

ومع انطلاقهما في هذه الرحلة المليئة بالمشاعر المتناقضة، يظهر بوضوح الاختلاف الكبير في طباعهما، مما يؤدي إلى سلسلة من المشكلات والمواقف الطريفة التي تجعل من استمرار هذا الزواج أمراً مستحيلاً. لكن، وسط كل هذه الفوضى، ينشأ بينهما رابط غير متوقع. فهل يمكن المستحيل أن يصبح حقيقة، وأن ينجذب شخصان متناقضان تماماً إلى بعضهما البعض؟