هل كذبت كيندال جينر بشأن فستانها في "ميت غالا"؟

09 مايو 2024

أثارت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر جدلاً واسعاً بسبب ظهورها بفستان من أرشيف ألكسندر ماكوين لدار "جيفنشي" في حفل "ميت غالا"، معلنةً أنه لم يسبق لأحدٍ أن لبسه قبلها.

وقالت جينر (28 عاماً) التي حضرت Met Gala للمرة العاشرة على التوالي، إنها حققت حلمها بأن أصبحت أول شخصية ترتدي هذا الفستان المميّز من مجموعة خريف 1999.

وأشارت إلى عدم إخضاع الفستان الذي يعانق الجسم بخط عنق وأكتاف وخصر منحوت لأي تعديلات، مضيفةً في تصريحات إعلامية: "لقد كان الفستان نائماً طوال الـ25 عاماً المنصرمة. إنه حقاً «جميلة نائمة»، إنه لحظة خاصة جداً. أشعر بالامتنان الشديد لأنهم سمحوا لي بارتدائه".

ولكن عشّاق الموضة على شبكات التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة بدت فيها الممثلة الأميركية وينونا رايدر وهي ترتدي ما يبدو أنه الفستان نفسه في عام 1999 أثناء جلسة تصوير.

وجاءت التعليقات على هذا الأمر مختلطة، بحيث اعتقد البعض أنه كان فستاناً مختلفاً، نظراً لاختلاف أجسام النساء ولا يمكن أن يرتدين القياس نفسه، واعترض آخرون على ذلك، معتبرين أن جينر ربما كانت مضلّلة بشأن تاريخ فستانها، وأكد البعض أن رايدر ربما كانت ترتدي نسخة مختلفة قليلاً.

وفي الحقيقة، ظهرت رايدر في الواقع بنسخة مختلفة من الفستان.