خاص "لها" - لقاء سويدان تحسم جدل ظهورها في صور بفستان الزفاف

القاهرة – حسناء شيحة 13 مايو 2024

بعد إثارتها الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية حول زواجها من عدمه عقب نشرها صوراً ومقاطع مصوّرة ظهرت فيها بفستان زفاف، كشفت الفنانة لقاء سويدان حقيقة الأمر مؤكدة أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، وأن الصور من جلسة تصوير عادية لا أكثر.

وقالت لقاء في تصريحات خاصة لـ"لها": "رغم أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه لكنني سعيدة برسائل التهنئة التي وصلتني من الجمهور وبتعليقاتهم الجميلة التي جعلتني أشعر بالفخر". وأضافت: "الصور ملتقطة من جلسة تصوير عادية، ولا يوجد أي زواج".

وكانت لقاء سويدان قد كشفت في تصريحات سابقة لـ"لها" عن حقيقة زواجها قائلةً: "حياتي الشخصية خط أحمر، ولا أحب الخوض في تفاصيلها، ولست مضطرة لتأكيد أو نفي خبر زواجي".

يُذكر أن آخر أزواج لقاء سويدان هو الفنان حسين فهمي، والذي انفصلت عنه عام 2012 من دون أن يثمر زواجها عن أطفال، ودخلا في أزمات كثيرة بسبب رفضه سداد نفقتَي المتعة والعدّة الخاصة بها، ووصل بهما الأمر إلى ساحات القضاء، وحصلت وقتها منه على 720 ألف جنيه بحكم صادر عن القضاء.

وكشفت عن بعض تفاصيل علاقتهما خلال مقابلات تلفزيونية سابقة، قائلةً: "أنا شخصية جريئة ولا أغضب بسهولة، ولم أنفصل عن حسين فهمي بسبب الغيرة، بل كان هو يُظهر غيرته عليّ لأنه يحبني". وأضافت: "لم أكن أسعى وراء جمال حسين فهمي، الجاذبية البصرية مهمة ومطلوبة، ولكن الرجل ليس فقط بجماله، إنما بثقافته وثقته بنفسه وطباعه الهادئة".