مستحضرات تجميل بتقنيات متطوّرة من Prada Beauty

15 مايو 2024

تطلق دار PRADA للأزياء الإيطالية الفاخرة مجموعة جديدة من مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة، وتم تصميم مجموعة البشرة من المنظف إلى كريم الأساس بهدف مساعدة البشرة على التكيف بسرعة مع تغير البيئة، مما يوفر رعاية فورية ومستمرة.

وتعيد Prada Color التفكير في إعادة اكتشاف الذات باعتبارها التعبير الجديد عن النفس. ويقدم من خلال الألوان المبهرة دعوة لاستكشاف جميع الظلال التي تناسب شخصيتك.


تقدم برادا مجموعة متعددة وكاملة لروتين العناية بالبشرة بما في ذلك كريم الأساس، ومجموعة متنوعة من الألوان متعددة الأبعاد والتي تجمع بين الرقي والجمال. وتتميّز العبوات بأنها مصممة لتكون صديقة للبيئة ويتركيبات تراعي جميع أنواع البشرة بما في ذلك الحساسة منها لضمان أقصى تجربة للمستخدم مع الحد الأدنى من التأثير البيئي.


ويتم تعزيز قدرة البشرة على التجديد والإشراق من خلال تقنية Adapto.gn Smart Technology من Prada، وهي عبارة عن مركب متعدد الفعالية يساعد البشرة على التكيف مع بيئتها في الوقت الفعلي. تنشأ هذه التقنية الدقيقة من عناصر طبيعية نشطة تسمى المتكيفات، وهي عائلة مكونة من 15 نباتاً نادرا كانت موجودة منذ أكثر من 400 مليون سنة بينما كانت تتحمل الظروف القاسية عبر العصور الجيولوجية. إضافة إلى المكونات النشطة الجلدية ومستحضرات التجميل الجلدية مثل البروكسيلان وحمض الهيالورونيك وفيتامين CG والسيراميد.

يعمل كريم Prada Augmented Skin Day & Night Cream على تعزيز وظائف البشرة الأساسية باستخدام تقنية Adapto.gn الذكية ويساعد على تجديد شباب البشرة وتقويتها.ويزيد البروكسيلان من ترطيب للبشرة، ويعمل حمض الهيالورونيك على إعادة إشراقة البشرة لملمس ناعم وكذلك يوفر فيتامين CG حماية مضادة للأكسدة لتنشيط البشرة وتحسين إشراقها. ويتحول هذا الكريم الليلي اللطيف من جل إلى بلسم عند الاستخدام.


ومن خلال تقنيات برادا الجديدة، تم ابتكار سيروم للوجه والعين يعمل على تنشيط بنية البشرة من خلال حمض الهيالورونيك الذي يعالج نسيج البشرة، ويعزز حجمها وكثافتها، بينما تعمل خصائص السكوالان المضادة للأكسدة على توحيد لون البشرة لتكشف عن إشراقة مميزة، ويتحول سيروم برادا المعزز للبشرة من كريم إلى ماء عند الاستخدام.

ويعمل كريم الأساس Prada Reveal Skin Optimizing Foundation على تحسين البشرة بثلاثة أبعاد، لناحية اللون والإضاءة والملمس، لتصبح البشرة ناعمة ومفلترة في الحياة الواقعية. فور وضعه، يخلق كريم الأساس تعبيراً موحداً للبشرة مع لمسة نهائية ناعمة غير لامعة. ويأتي كريم الأساس في 33 لوناً مرناً مع تغطية كاملة لتوفير مظهر رائع.