من دبي... لاروسي تطلق Bleed The Same من أجل السلام

16 مايو 2024

منذ قرّرت أن ترسم خطواتها الفنية في الوطن العربي، سعت لاروسي، الفنانة العالمية مغربية الأصل لأن تشارك موسيقاها مع جمهورها العربي الجديد، وهي تتميّز بأنّها متعدّدة الثقافات والمواهب، تكتب وتغنّي وترقص على أنغام أغانيها الخاصّة، كما تدير بنفسها شركتها الخاصّة.

وبعد نجاح أغانيها Cat and Mouse وCinnamon وGood، تمكّنت لاروسي من إبراز بصمتها الخاصّة في الوطن العربي، فهي تجمع بين الكلمات العربية والإنكليزية، وتمزج الموسيقى الغربية بتلك الشرقية على إيقاعات راقصة يحبّها الجمهور، وقد أحيت حفلات عدة في المملكة العربية السعودية، المغرب، لبنان، مصر والإمارات... وعندما كانت متواجدة في لبنان السنة الماضية لإحياء حفلات، اندلعت الحرب بين فلسطين واسرائيل فلجأت إلى دبي وأوقفت نشاطاتها الفنية.

التزمت لاروسي الصمت خلال فترة الحرب حتى قررت أن توصل رسالة سلام عبر صوتها. لذلك أطلقت أغنية خاصّة تحت عنوان: Bleed The Same، أي "نحن ننزف بالمثل". وهي أغنية كتبتها لاروسي مع كل من Davy Nathan وKrysta Youngs، وتتحدث عن العدالة، الحرب، المهجّرين، سلطة السلاح وكل الضحايا الأبرياء الذين سقطوا في الحرب. وتقول: "نحن جميعاً بشر؛ نحن متشابهون وننزف نفس الشيء".

تم تصوير الفيديو كليب في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة. وللأغنية مكانة خاصة في قلب لاروسي، لذا قررت إخراج الفيديو بنفسها بالتعاون مع شركة الإنتاج Spacefilms.

وتقول لاروسي: "لقد تطلب الأمر الكثير من العمل، لكنني شعرت بالحرية التامة في كتابة المشاهد وإضافة التحضيرات وتحديد المكان والزمان والعمل مع المصمّمة الصاعدة Maren Sanders على ملابس رائعة". وأضافت: "تذكّرنا هذه الأغنية بضرورة أن نكون لطفاء في التعامل مع بعضنا البعض".