برامج تلفزيونية

نانسي عجرم: تمنّيت لو كان بحوزتي 12 بطاقة إنقاذ!

نانسي عجرم, arab idol2, راغب علامة, أحلام, حسن الشافعي, عيد ميلاد, التوعية الصحّية

21 مايو 2013

ماذا عن الاحتفاليات بعيد ميلادك، المفاجآت تنتظرك أينما حللت!
لا أعرف ماذا يجري اليوم "يا ريت كل يوم عيدي" (وتضحك)... أشكر الجميع على هذه اللفتة، هي فعلاً احتفالية والمفاجآت لا تنتهي... أشكر جميع من عايدني على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصّةً تويتر، وعلى أثير الإذاعات والتلفزيونات وفي الرسائل النصيّة على هاتفي المحمول. شكراً للجميع على هذه المحبّة التي أقدّرها كثيراً.

يتزامن عيد ميلاد ابنتك ميلا مع عيد ميلادك، فماذا تقولين لها؟
"Happy Birthday ماما"، أطلب من الله أن يحفظها لي وأن يعطيها أياماً جميلة، كما أتمنى أن يعمّ الفرح حياتها وأن تكون بصحّة جيّدة دوماً.

أنت ناشطة في مجال التوعية الصحّية، من يراقب صفحتك على تويتر ينتبه إلى هذا الأمر.
الصحّة أمر شخصيّ جداً وعام جداً في الوقت عينه، هو يمسّني كما يمسّ جميع النساء، لذا أنطلق من نفسي ومن ثم أحاول توعية النساء على أهمية الاهتمام بتفاصيل حياتهن اليومية حتى ينعمن بصحّة جيّدة خالية من المتاعب.


بعد انتهاء حلقة الجمعة سألنا نانسي

من تميّز اليوم من المشاركين؟
هذا أصعب سؤال يمكن أن يوجّه إلي اليوم. الحلقة تتكلّم عن نفسها، المشاركون أجادوا بل أبدعوا في غنائهم، لا أستطيع أن أقول هذه الموهبة تميّزت وهذه لم تتميّز. لكلٍّ منهم إحساسه الخاص الذي يمسّنا كأعضاء لجنة تحكيم.

هل كنت تتمنّين أن يكون لديكم بطاقة إنقاذ أخرى غير تلك التي تمّ استعمالها؟
كنت أتمنّى أن يكون في حوزتي 12 بطاقة إنقاذ، لأني لا أريد لأي موهبة من المواهب أن تغادر.

ماذا عن زيارة قصي الخولي؟
زيارة قصي غالية جداً علينا وعلى قلوبنا. أنا شخصياً من المعجبين بأداء قصي وأحبّ كثيراً إحساسه بالتمثيل، وهذا ينطبق على فئة كبيرة من الجمهور الذي ينتظره في كلّ جديد يقدّمه لأنه يستمتع بأدائه. يملك كاريزما تشدّ المشاهد بسرعة البرق. "نوّرنا اليوم بوجوده، نوّر الـ Arab Idol".

ماذا كنت تكتبين على يد راغب؟
لم أكن أكتب شيئاً، كنت أرسم...


بعد انتهاء حلقة النتائج كان لنا مع نانسي هذا اللقاء:

حزنت على خروج يسرا وفارس؟
في النهاية الكلّ سيخرج وسينال مشارك واحد فقط اللقب، سنحزن كثيراً مع مرور الحلقات. وكما قلت، هي ليست خسارة، هم كالتلامذة الذين أنهوا دراستهم الجامعيّة وينطلقون الآن لخوض غمار الحياة، المشوار بدأ الآن.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله