ميكا يهدي ألبوم 'أصل الحب' للجمهور المغربي ويحضّر لمشروع فنّي في بيروت

مهرجان موازين 2013, ميكا

27 مايو 2013

في اليوم الثالث من مهرجان موازين تابع120000 متفرج، بحسب المنظّمين، حفل  الفنان البريطاني- اللبناني الأصل "ميكا" الذي حرص على تقديم عرض احتفالي مليء بالأحاسيس على منصة السويسي، لمدة ساعة و نصف أدى فيها حصريا أغنيته التي ستطلق غداً في الأسواق Live Your Life .

وقدّم الفنان البريطاني٬ الذي سبق والتقى جمهور المهرجان في إطار فعاليات دورته التاسعة لسنة 2010، لآلاف عشاق فنه باقة من أنجح أغانيه٬ حظيت أغاني ألبومه الثالث٬ "أصل الحب"٬ بحصة الأسد، وبين فقرة وأخرى٬ كرر الفنان المتعدد المواهب عبارة "أحبك موازين"٬ وقائلاً "أنا جد فخور لأحضر مرة ثانية إلى موازين".

وعلى مدار فقرات الحفلة، أهدى الفنان المولود في بيروت سنة 1983، الجمهور الذي اكتظت به المنصة الدولية لموازين٬ عدداً من أغنياته الشهيرة٬ كـ "ذي أوريجين أوف لاف"٬ و"لولا" و"لاف يو وين أم درانك" و"ستاردست". غير أن التفاعل بين ميكا وجمهوره بلغ ذروته مع أدائه أغنيتي "أندر ووتر" و"سيليبرييت"٬ فغنّى الجمهور لازمتي الأغنيتين.

استعاد الملحن والمؤلف الموسيقي البريطاني٬ رفقة عشاق فنه أغاني ألبومه الأول٬ لاسيما "ريلاكس٬ تيكيت إيزي" و"لاف توداي" و"غريس كيلي" و"بيغ غورل٬ يو آر بيوتيفال" و"هابي إيندين". وكان قد كشف أنه بصدد التحضير لمشروع فنّي بيروت٬ سيجمع عدداً من الألوان الموسيقية باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية.

وأكد٬ في ندوة صحفية عقدها أمس الأحد٬ بدار الفنون بالرباط٬ أنه يعتزم تأليف ألبوم يعكس التنوع اللغوي الذي طبع حياته وأعماله الفنية.