شاكيرا : تفرحني ابتسامة ابني وفوز فريق 'برشلونة'

شاكيرا, جيرار بيكيه

24 يناير 2014

تعتقد النجمة الكولومبية شاكيرا أن الابتسامة أفضل أكسسوار للمرأة: " ننهمك في الفستان الذي سنرتديه أو الماكياج الذي سنضعه، لكن أهم شيء هو الشعور بالثقة. وعندما تكون الابتسامة صريحة وغير متكلّفة، فإنك تظهرين للعالم نوعاً ما أنك لا تملكين شيئاً لإخفائه". كيف تُعرّف نجمة She Wolf الجاذبية ؟ "كل الماكياج والمجوهرات والملابس في العالم لا يمكن مقارنتها مع ذلك النور الذي تملكه كل امرأة داخلها". نجحت في استرداد قوامها الرشيق سريعاً بعد انجاب مولودها الأول من مدافع فريق "برشلونة" جيرار بيكيه، وما ساعدها هو أنها تابعت ممارسة التمارين الرياضية طوال فترة الحمل : "مارست التمارين القلبية والزومبا لغاية الشهر التاسع وانتبهت كثيراً إلى أكلي. وبعد الولادة، خصصت بعض الوقت للرضاعة ثم باشرت العودة ببطء إلى برنامج التمارين الرياضية".


هذا ما قاله جيرار بيكيه لفابريغاس خلال لقائنا الأول

كيف تراقب ابنها ميلان وتلاحظ اهتماماته: "يحب الرسم الهندسي والكتب ومشاهدة مباريات والده. يعرف ما هي كرة القدم. عندما أقول "كرة قدم"، يذهب وينظر إلى التلفزيون. أصطحبه إلى الملعب ويشاهد المباريات من بدايتها وحتى نهايتها بتركيز كبير مذهل. لكن الخبر السيئ هو أنه يحب الرقص أيضاً. لذا، أنا قلقة بعض الشيء".

تكشف تفاصيل عن لقائها الأول ببيكيه الذي قال لسيسك فابريغاس (لاعب وسط نادي برشلونة) بعدما رآها : "سأتزوج بها. إنها امرأتي". حين تحتاج إلى إجازة، تجد راحة كبيرة في البقاء في المنزل مع عائلتي : "أرتدي البيجاما، وأشاهد فيلماً تلفزيونياً من دون الإجابة على الهاتف أو قراءة البريد الالكتروني". ما الذي يفرحها ويجعلها تبتسم ؟ "رؤية ابني يبتسم هو بمثابة حافز فوري. وكذلك رؤية ابتسامة جيرار. عندما يفوز فريق برشلونة. وكذلك حين أتواجد على المسرح وأؤدي أمام جمهور كبير أراه يتفاعل مع أغنياتي. هذا شعور مذهل يجعلني أبتسم لوقت طويل. كما أن الأخبار الجيدة عموماً تجعلني أبتسم". هذه تفاصيل من لقاء حصري مع شاكيرا ينشر قريباً !