7 أفكار لهدايا الحب

نعم للحبّ 2014, نعم للحبّ, هدايا, حذاء رياضي, جوارب, منديل, ملابس داخلية, حاملة مفاتيح

14 فبراير 2014

مع اقتراب عيد الحب، تنتابك الحيرة لجهة الهدية الواجب تقديمها لزوجك. فالخيارات كثيرة ولا تعرفين ما هو الأنسب؟ إليك هذه المجموعة من الأفكار المبتكرة التي قد تساعدك على حسم اختيارك...


الحلقات المعدنية

إذا كان زوجك من النوع الذي يحب ارتداء البذلات الرسمية على الدوام، اختاري له زوجاً من الحلقات المعدنية لطرفيّ كميّ القميص. ثمة موديلات وأشكال متنوعة،  فاختاري منها الأقرب إلى ذوقه.


كريم
مرطب للوجه

تعلمين حتماً أن كريمات الترطيب لا تقتصر على النساء. فثمة أنواع عدة مخصصة لترطيب بشرة الرجل والعناية بها. إذا كانت بشرة زوجك حساسة، اختاري له كريم الترطيب المشتمل على مكونات مغذية ومرطبة لتلطيف البشرة وترطيبها في الوقت نفسه. سوف يحب زوجك الهدية، وأنت أيضاً!


حذاء
رياضي

إذا كان زوجك يواظب على ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على لياقته البدنية، اشتري له حذاء رياضياً جديداً على الموضة. اختاريه بالألوان التي يحبها أو التي تتماشى مع ملابسه الرياضية.


جوارب
عالية مقلمة

إنه الشتاء، ولا عجب في أن تقدمي لزوجك جوارب صوفية عالية مقلمة بألوان ساطعة. واعلمي أن البذلة الرسمية الداكنة اللون تصبح أكثر حيوية مع هذه الجوارب الملونة.


علاّقة مفاتيح

اشتري له علاقة مفاتيح مميزة، تشتمل على بوصلة مثلاً بحيث تتيح له معرفة شماله من جنوبه، وشرقه من غربه!


منديل ملون لجيب الصدر

قدمي له المنديل الحريري الوردي مثلاً لإضافة الحيوية إلى البذلة الرسمية الرمادية أو السوداء أو الكحلية. أو اختاري المنديل الأزرق الموحي بالرجولة.


ملابس
داخلية مميزة

اشتري له الملابس الداخلية الفاخرة والملونة والمريحة. إنها هدية فريدة ومفيدة في الوقت نفسه.